سمو رئيس الوزراء يتلقى رسالة من رئيس وزراء تايلند

  • article

المنامة في 26 مارس / بنا / تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، رسالة من الجنرال برايوت تشان أوتشا رئيس وزراء مملكة تايلند الصديقة عبر فيها عن دعمه لجهود مملكة البحرين في إطار إجراءاتها الاحترازية والوقائية التي تتخذها للتصدي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).


 وأعرب معالي رئيس وزراء مملكة تايلند الصديقة، لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن استعداد بلاده لتعزيز التعاون المشترك مع مملكة البحرين في  مجالات مكافحة الأوبئة العالمية والسيطرة عليها، مؤكداً ثقته الكبيرة بقدرة المملكة على تجاوز هذه الأزمة الراهنة ونجاحها في اتخاذ الإجراءات الداعمة للجهود الدولية لمنع انتشار الفيروس.


 ودعا الجنرال برايوت تشان أوتشا، المجتمع الدولي إلى ضرورة توحيد الجهود والتكاتف للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكداً أن تضافر جهود المجتمع الدولي ودعم الدول الصديقة لبعضها البعض، سيمكن المجتمعات العالمية من التغلب على هذا التحدي الوبائي غير المسبوق والذى يمثل تحديا للجنس البشري وصلابته، في أقرب وقت ممكن.


 كما أعرب معاليه، عن تعاطف بلاده حكومة وشعبا مع كافة شعوب العالم المتضررة من هذه الجائحة العالمية، وما يمر به العالم من ظروف عصيبة، آملاً أن تمر هذه المحنة وأن تعود الحياة الطبيعية مشيداً بقوة ومتانة العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الصديقين.


 وعبر معالي رئيس وزراء مملكة تايلاند لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، عن تمنياته بموفور الصحة والسعادة وداوم التوفيق والرفعة لخدمة الوطن، ولشعب مملكة البحرين المزيد من التقدم والرخاء والازدهار.




ع ع