فرق الداخلية تحقق نتائج ايجابية في بطولة الأندية والشركات للسنوكر

  • article

المنامة في 14 مايو / بنا / ضمن فريق وزارة الداخلية "ب" تواجده في الدور الثاني لبطولة الأندية والشركات للسنوكر الرمضانية 2019 والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس على صالة كيو إن بالمنامة.


وجاء ذلك بعدما فاز الداخلية "ب" على فريق شركة نيازي بنتيجة (0/3)، إثر فوز كل من صادق عبدالغني على محمد جاسم 0/3 وطلال جاسم على عمر شريف 0/3 ورائد أحمد على وقاص نيازي 0/3.


ولم يلاقي لاعبي الداخلية عبدالغني وجاسم وأحمد في تحقيق الفوز بعدما ظهروا بأداء مميز طيلة أشواط المباراة ومن خلاله كسبوا مواجهة جاسم وشريف ونيازي بثلاثية نظيفة. 


وفي المباراة الثانية، خرج فريق الداخلية (أ) محققا الفوز وكان ذلك على حساب كيو إن بنتيجة (0/3)، بعدما فاز كل من ماجد ضيف على حميد الشعلة 1/3 وهشام الصقر على حسين العرادي 2/3، ويونس صقر على عادل الأنصاري 1/3.


وكانت مواجهات هذه المباراة محط اهتمام ومتابعة من قِبل الجماهير الحاضرة والتي استمتعت لقوة المنافسة والعروض الجادة التي قدموها لاعبي الفريقين، وحملت معها طابع الاثارة والندية في ظل بغية كل لاعب تحقيق الفوز وترجيح كفة فريقه، ليكون الحسم لصالح الداخلية رغم القوة الامكانات الطيبة التي اظهراها الشعلة والانصاري لاعبا كيو ان اللذان خسرا أمام صقر وضيف، فيما لم يحالف التوفيق العرادي الذي قدم مباراة كبيرة المستوى الا انه خسر النتيجة بصعوبة أمام هشام الصقر.  


وتأهل فريق الداخلية "ب" رسميا إلى الدور الثاني من المنافسات ولحساب المجموعة الاولى بعدما حقق ال ثلاثة انتصارات وخسارة في مجموعته الأولى، وهو الفريق الثاني الذي ضمن التأهل بعد فريق بناغاز "ب" الذي أنهى مبارياته في جولات سابقة من مجموعته الأولى بثلاثة انتصارات وخسارة واحدة. . 


ولازالت الصورة غائبة عن هوية الفريقين المتأهلين المتبقيين من كلا المجموعتين، في ظل وجود مباريات اخرى للفرق من شأنها أن توضح الصور النهائية لترتيب الفرق. 


ت.و/ع ذ


بنا 1312 جمت 14/05/2019