وزير الخارجية يستقبل سفير مملكة البحرين في واشنطن ويتسلم منه شهادة الأيزو التي حصلت عليها السفارة في الإجراءات القنصلية

  • article

نيويورك في 23 سبتمبر/ بنا / استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية في مقر المندوبية الدائمة لمملكة البحرين لدى الأمم المتحدة، اليوم، الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الذي سلم لسعادة الوزير شهادة الأيزو 9001:2015 التي حصلت عليها السفارة في الإجراءات القنصلية.

 

وهنأ وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة  على هذا الإنجاز المتميز الذي حققته السفارة، مثنيا على الجهود الطيبة التي بذلها السفير ومنتسبي السفارة في إتمام متطلبات الحصول على شهادة الأيزو، معربا عن تطلعه لمزيد من النتائج المتقدمة في مجالات التنظيم الإداري في كافة البعثات الدبلوماسية في الخارج، متمنيا لمنتسبي السفارة دوام التميز والتوفيق.

 

من جانبه أعرب الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة عن الشكر والتقدير لسعادة وزير الخارجية على دعمه ومساندته للبعثات الدبلوماسية في الخارج، وتوجيهاته الدائمة لمزيد من التطوير في العمل الدبلوماسي والإداري، منوها بالجهود المخلصة التي بذلها فريق العمل من منتسبي سفارة المملكة في واشنطن لتحقيق هذا الإنجاز المتميز والمشرف.

 

حضر اللقاء الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، والدكتورة الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة المدير العام لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الأكاديمية.