الرئيس التنفيذي للمستشفيات يبحث مع جمعية السكلر تطوير الخدمات المقدمة للمرضى

  • article

 المنامة في 14 يناير / بنا / اجتمع الدكتور أحمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية مع رئيس جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر السيد زكريا الكاظم، بحضور الدكتورة جميلة السلمان استشارية الأمراض المعدية والباطنية وكبار السن ورئيسة لجنة إدارة مركز أمراض الدم الوراثية وعدد من المسؤولين بمركز أمراض الدم الوراثية بمجمع السلمانية الطبي.

 وأكد الدكتور الأنصاري خلال اللقاء، الذي يأتي في إطار تعزيز التعاون والتواصل مع جمعية السكلر وتطوير مستوى كفاءة الخدمات المقدمة للمرضى، على مواصلة الجهود والمساعي الداعمة لمرضى السكلر على وجه الخصوص وذلك من خلال توفير كافة سبل الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة والشاملة لمرضى فقر الدم المنجلي (السكلر) في المجتمع البحريني، إلى جانب تعزيز التعاون والتواصل مع الجمعية في هذا الجانب لما فيه صالح المرضى.

 كما أكد على أهمية مواصلة الشراكة المجتمعية مع الجمعية وأهمية ذلك في سبيل تحقيق الارتقاء بالخدمات المقدمة لمرضى السكلر.

 من جهته أعرب السيد زكريا الكاظم عن شكره وتقديره للتعاون والاهتمام المقدم لهذه الفئة من المرضى من جانب الدكتور أحمد الأنصاري، وتجاوب كافة المسئولين وتعاونهم المتواصل مع الجمعية.

 كما أشاد الكاظم بتعاون الطواقم الطبية والتمريضية المتخصصة بمركز أمراض الدم الوراثية وجهودهم المبذولة تجاه مرضى السكلر والحرص على نيلهم للرعاية الصحية المتكاملة.

 وتم خلال اللقاء بحث ومناقشة عدد من أبرز وأهم الموضوعات المرتبطة بتطوير مجمل الخدمات الصحية المقدمة لمرضى السكلر بشكل عام.


ل.ب