نائب رئيس الأمن العام يطلع وفد هيئة التوجيه وكلية الدفاع الوطني بوزارة الدفاع الإماراتية على الجهود الأمنية المبذولة لحفظ الأمن وتأمين السلامة العامة

  • article

المنامة في 24 نوفمبر/ بنا / استقبل اللواء الدكتور الشيخ حمد بن محمد آل خليفة نائب رئيس الأمن العام، اليوم، وفد هيئة التوجيه وكلية الدفاع الوطني بوزارة الدفاع بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، برئاسة العميد الركن محمد سعيد غافان الجابري.


ورحب نائب رئيس الأمن العام بالوفد الإماراتي الشقيق ، مشيدا بمسيرة التعاون والتنسيق الأمني وتبادل الخبرات ، والتي تأتي انطلاقا من العلاقات التاريخية والوثيقة التي تجمع البلدين الشقيقين.


وخلال اللقاء تم استعراض استراتيجية التطوير والتحديث التي أطلقها معالي وزير الداخلية بكافة قطاعات الوزارة ، والجهود الأمنية المبذولة لحفظ الأمن وتعزيز الاستقرار وتأمين السلامة العامة لجميع المواطنين والمقيمين، والاستمرار في تطوير الأداء الأمني والاحترافي لشرطة البحرين من خلال التدريب واستخدام التقنيات الحديثة في تقديم الخدمات الأمنية. كما تم بحث عدد من الموضوعات ، التي تسهم في دعم وتطوير علاقات التعاون الأمني ، بما يحقق المصالح المشتركة.


هذا وتم خلال اللقاء ، عرض فيلم عن الخدمات الأمنية المتطورة والإنجازات التي حققتها وزارة الداخلية في مجالات عديدة.