باربار يتأهل لمواجهة النجمة في نهائي دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد

  • article

المنامة في 14 أبريل / بنا /تأهل نادي باربار اليوم إلى المباراة النهائية لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للرجال بعد فوزه على فريق نادي الدير في الدور نصف النهائي وذلك بنتيجة 28-27. 


وقدم فريق نادي باربار حامل اللقب مواجهة قوية وحسم التأهل دون الحاجة لمواجهة فاصلة مستفيدا من تألق الحارس عيسى خلف ومحمد حبيب بالدفاع والرباعي الهجومي جعفر عبد القادر ومحمد المقابي وأحمد موسى ومحمود عبد القادر، في حين ظهر الدير بمستوى افضل من المواجهة الأولى لكن تأثر كثيرا بطرد لاعبه مهدي مدن في منتصف الشوط الثاني. 


وكان شوط المباراة الأول قد شهد تبادل مراكز التقدم لكن الدير نجح في حصد التقدم مع نهاية الشوط بفارق هدف وحيد وبنتيجة 15 هدفا مقابل 14، وسط تألق الثلاثي الهجومي محمد مدن ومحمد ميرزا ومحمد مدن. 


وفي الشوط الثاني شهد انطلاقة الإثارة مع تقدم الدير بفارق ثلاثة أهداف مع أول عشر دقائق ما دفع مدرب الفريق لأخذ وقت مستقطع لتصحيح الأمور، حيث نجح فريق باربار في استعادة الاتزان والتعادل قبل أن يتقدم بفارق ثلاثة أهداف مع الدقائق العشر الأخيرة بنتيجة 24 هدفا مقابل 21.


ورغم محاولات محمد المراعي مدرب الدير وفريقه للعودة من جديد الا ان خبرة باربار حسمت الأمور في نهاية المطاف بفارق هدف وحيد. وأدار اللقاء الثنائي معمر الوطني ومحمد قمبر.


وبهذا الانتصار تأهل باربار لملاقاة نادي النجمة في المباراة النهائية لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد في سيناريو مشابه لنهائي الموسم الماضي والذي توج فيه باربار باللقب.

ت و


ن.ع/م.ح.


بنا 1918 جمت 14/04/2019