وزير العدل يترأس الاجتماع السابع للوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول مجلس التعاون‎‎

  • article


  المنامة في 13 أكتوبر / بنا / ترأس معالي الشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الاجتماع السابع، لأصحاب المعالي والسعادة الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول مجلس التعاون، والذي عقد اليوم الأربعاء، عبر الاتصال المرئي.


 وخلال الاجتماع، ألقى معالي وزير العدل كلمة رحب فيها بأصحاب المعالي والسعادة الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول مجلس التعاون، مؤكدًا على أهمية تعزيز التعاون في مجال الشؤون الإسلامية، وتبادل الخبرات في مجال الأوقاف، بما يسهم في دعم قطاع الوقف الإسلامي وتطويره ورفع مستوى استهاماته في عملية التنمية المستدامة.
 وتناول الاجتماع العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، في مقدمتها تجديد مفهوم الخطاب الديني، والتعاون في مجال الأوقاف والشؤون الإسلامية، وتبادل البحوث العلمية والتجارب في المجال الوقفي بين دول مجلس التعاون.


 حضر الاجتماع القاضي عيسى سامي المناعي وكيل الوزارة للعدل والشؤون الإسلامية، والدكتور محمد طاهر القطان الوكيل المساعد للشؤون الإسلامية، والأستاذ علي أمين الريس مدير إدارة الشؤون الدينية بالإنابة، والأستاذ حمد علي حاجي مدير مكتب معالي وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف.



ع ب