وزيرة الصحة تقوم بزيارة تفقدية لمركز المحرق الشمالي

  • article

المنامة في 8 أغسطس / بنا / قامت وزيرة الصحة سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بزيارة تفقدية لمركز المحرق الشمالي الصحي بمحافظة المحرق، للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى في المركز، والتعرف على احتياجات أهالي المحرق من الخدمات الصحية، بحضور سعادة الأستاذ إبراهيم النفيعي عضو مجلس النواب ومجموعة من أهالي محافظة المحرق، وعدد من المسؤولين في وزارة الصحة.

 

وأعربت وزيرة الصحة عن شكرها وتقديرها لسعادة النائب النفيعي وأهالي المحرق على اهتمامهم وحرصهم على التواصل الدائم مع الوزارة والمساهمة من خلال ملاحظاتهم في تطوير الخدمات المقدمة لهم.

 واستمعت الصالح لأبرز الملاحظات والمقترحات التي تفضل بها النائب النفيعي وأهالي الدائرة حول الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها مركز المحرق الشمالي كخدمات توفير الأدوية والمواعيد الطبية وعيادات الأسنان، وتوفير خدمات العلاج الطبيعي، وتطوير قسم رعاية الطفولة والأمومة وغيرها من الخدمات.

 

وأكدت اهتمامها بجميع الملاحظات المطروحة، مبينة أن الوزارة وبالتعاون مع الجهات المختصة والمعنية في المملكة يعملون بجهد كبير من أجل تطوير المنظومة الصحية، وأن تطبيق مشروع الضمان الصحي خلال الفترة المقبلة سيسهم في تطوير الكثير من الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة كما سيكون له دور كبير في تجاوز العديد من التحديات والصعوبات التي أثارها أهالي الدائرة خلال الزيارة وأن كل ما تم طرحه من ملاحظات ومقترحات هو محل اهتمام ومتابعة من جانب المعنيين، وأن الوزارة ستبذل أقصى ما لديها من جهود وإمكانيات لتلبية احتياجات أهالي المحرق من الخدمات الصحية والعلاجية.

 

وأشارت الوزيرة الصالح إلى أن كل ما تقدمه الوزارة من خدمات هو تجسيد صريح لالتزامها التام بتوجيهات جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، والحكومة الموقرة، وهو تعبير عن مسؤوليتها والتزامها تجاه المرضى من المواطنين والمقيمين على حد سواء.





أ.ا.ش/و.ش


بنا 0814 جمت 08/08/2019