مستشار (الفيفا) الفني يطلع على أنشطة الاتحاد البحريني لكرة القدم

  • article

المنامة في 23 مايو / بنا / عقد المستشار الفني للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، التونسي بلحسن ملوش، اجتماعًا مع رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري، وذلك بنظام التواصل المرئي عن بعد.


وجاء الاجتماع ضمن إطار الاجتماعات المستمرة والدورية التي يعقدها المستشار الفني مع المدراء الفنيين لاتحادات منطقة غرب آسيا.


وخصص الاجتماع لمناقشة العديد من المواضيع أبرزها وضع نشاط كرة القدم في ظل الوضع الحالي مع فيروس كورونا العالمي، والإجراءات والاحترازات المتخذة في هذا الإطار بشكل عام، علاوة على مناقشة وضع المسابقات التي ينظمها الاتحاد سواء على مستوى فئة الكبار أو الفئات العمرية، وأنشطة كرة القدم النسائية، بالإضافة إلى أوضاع الأندية التابعة لكل اتحاد. كما ناقش المجتمعون الأنشطة والفعاليات والأعمال التي ينظمها ويقوم بها الاتحاد، علاوة على طريقة عمل القسم الفني في ظل الظروف الراهنة ومع القيود والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي اتخذتها مختلف دول العالم منعًا لانتشار الوباء العالمي المستجد.


ويقوم المستشار الفني لـ(الفيفا) بالاطلاع على كافة الأنشطة والبرامج الفنية لدى الاتحادات بشكل دوري، فيما جاء الاجتماع خلال هذه الفترة مع رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني عابد الأنصاري بنظام التواصل عن بعد؛ نظرًا للظروف الحالية.


ت/و