المؤيد يزور الفعالية الفنية شجرة الحياة والتي تنظمها "الشباب والرياضة"

  • article

  المنامة في 21 ديسمبر/ بنا / قام سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة بزيارة مرسم الفنان عباس الموسوي؛ وذلك للاطلاع على الأعمال الفنية لمجموعة من الفنانين ضمن برامج وفعاليات وزارة شؤون الشباب والرياضة بمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة.


 وكانت وزارة شؤون الشباب والرياضة قد أطلقت مبادرة بالتعاون مع الفنان عباس الموسوي؛ وذلك بهدف رسم لوحة كبيرة في حب الوطن مكونة من 36 لوحة فنية يشارك فيها 36 فنانا بحرينيا، حيث تتلخص فكرة اللوحات الفنية في تجسيد البحرين في شجرة الحياة للتعبير عن حب المملكة في ظل وجود العديد من المعاني والعناصر الفنية في تلك اللوحات.


 وتجول وزير شؤون الشباب والرياضة في أنحاء المنطقة المخصصة للرسم حيث استمع إلى شرح مفصل من الفنان عباس الموسوي عن سير العمل في المبادرة واللوحات التي يقوم برسمها الفنانين، كما التقى بالعديد من الفنانين؛ واستمع إلى شرح عن لوحاتهم التي امتزجت فيها طاقات المشاركين وشغفهم بالرسم من أجل تجسيد حبهم للبحرين.


 وبهذه المناسبة أعرب وزير شؤون الشباب والرياضة عن تقديره للدور البارز الذي يقوم به الفنان عباس الموسوي في الارتقاء بالفن والرسم وخاصة لدى فئة الشباب، مشيرا إلى أن تعاون وزارة شؤون الشباب والرياضة مع الفنان الموسوي يهدف إلى تعزيز مشاركة الفنانين وخاصة الشباب في التعبير عن فرحتهم وحبهم للبحرين عبر رسوماتهم الفنية النابعة من أفكارهم الفنية.


 من جانبه أشاد الفنان عباس الموسوي بالجهود الطيبة التي تبذلها وزارة شؤون الشباب والرياضة وحرصها على تقديم المبادرات الرائدة في الأعياد الوطنية المجيدة، والتي تساهم في دعم الحراك الشبابي في المجال الفني والرسم ومنحهم الفرصة للتعبير عن حبهم للبحرين من خلال هذه المبادرة التي تساهم في ذات الوقت بالارتقاء بالفن والفنانين.


ن ف