محافظ الشمالية يؤكد على مواصلة دعم الحملة الوطنية للتطعيم والتصدى لمخالفات السكن الجماعي المشترك

  • article

المنامة في 08 أبريل/ بنا / أكد محافظ المحافظة الشمالية السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور استمرار المحافظة في دعم الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا كوفيد -19، وذلك من خلال مبادرتها التي أطلقتها عبر المجلس التنسيقي تحت شعار "يداً بيد لنهزم جائحة كورونا".


جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع المجلس التنسيقي للمحافظة، حيث أشاد العصفور بالجهود التي يبذلها فريق البحرين الطبي والعاملون في الصفوف الأمامية للتصدي لجائحة كورونا، وبوعي المجتمع البحريني، لتحقيق النجاحات المتقدمة في مواجهة الجائحة.


ودعا المحافظ أعضاء المجلس إلى استمرار دعم الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا كوفيد -19 في مختلف الأجهزة الحكومية بإرشاد وتوجيه الموظفين بالمبادرة للتطعيم، وذلك انطلاقاً من الواجب الوطني لتوعية المجتمع وتأمين صحة وسلامة الجميع.


وبحث المجلس في إطار حملة المحافظة لدعم الجهود الوطنية للتصدي لجائحة كورونا، الإجراءات اللازمة لمواجهة المخالفات وتداعياتها بما من شأنه حماية السلامة العامة، كما تم بحث جهود الحد من حالة الاكتظاظ في السكن الجماعي المشترك للعمالة الوافدة، منوهاً بأهمية الالتزام بإنفاذ القانون للمحافظة على الأرواح والممتلكات العامة.


إلى ذلك، أكد المجلس استمرار المبادرة التي أطلقتها المحافظة بالتعاون مع وزارة الإسكان في عرض الحالات الإنسانية من الطلبات الإسكانية بالمحافظة الشمالية وإيجاد الحلول العاجلة لذوي العزيمة، لتمكينهم من الاستفادة من الخدمات الإسكانية، منوهاً بالنتائج المتحققة و تفاؤل أصحاب الحالات الإنسانية.


وتابع المجلس أعماله في استعراض نتائج الترويج للبرنامج الوطني للتوظيف في نسخته الثانية في مختلف مناطق المحافظة، وبرنامج المحافظة خلال شهر رمضان المبارك الذي سيشمل " مسابقة الرابح الأكبر في رمضان" والمجلس الرمضاني للمحافظة الشمالية، فيما هنأ المحافظ أعضاء المجلس بمناسبة قرب حلول الشهر الفضيل.