فريق البحرين للتحمل 13 يضم ثلاثة عناصر جديدة للموسم الجديد

  • article

المنامة في 23 يناير / بنا / أعلن فريق البحرين للتحمل 13 عن قائمته للعام 2019 من الرياضيين الجديد والتي من خلالها سيسعى لإضافة المزيد من الذهب لسجله الناصع على جميع الجبهات والمسافات بالإضافة للترويج إلى تعزيز الثقافة الصحية من خلال ممارسة الرياضة وسيواصل مشاركته مع الفريق هذا الموسم العناصر التي انطلق خلالها الفريق.


واعلن الفريق عن ضم بطل العالم جان فرودينو، ودانيلا رايف، وتيرينزو بوزون وخافيير غوميز الذي يعود هذا العام ، حيث سينضم إليهم أيضًا أليستر براونلي، الفائز بميداليتين ذهبيتين أولمبيتين، وبطلة العالم في الرجل الحديدي هولي لورنس وبين كانوتي، وأشليغ جينتل، وبطل العالم في الرجل الحديدي ديفيد بليسي بالإضافة لكابتن الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضية رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية .


 كما وستضم تشكيلة الفريق ثلاثة عناصر جديدة وهم فينسنت لويس، المصنف الثاني على مستوى العالم، وكريستيان بلومينفيلت، حامل الرقم القياسي العالمي والفائز ببطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي لمرتين كريستيان بلومينفيلت، ولورين باركر، الفائزة ببرونزية بطولة ألعاب الكومنولث وتعليقًا على تشكيلة الفريق الجديدة. وقال مدير الفريق كريس مك كورماك: "هناك بالتأكيد تركيز على المسافة الأولمبية نظرًا لاقتراب موعد أولمبياد طوكيو، ولذلك ركزنا على جلب رياضيين يطمحون لتحقيق ذلك وإن هذه التشكيلة الجديدة مميزة للغاية وهؤلاء الرياضيون هم غوميز، وكانوتي، وجينتلي، ولويس، وبلومينفيلت وباركر".


 وسيركز غوميز هذا العام أيضأ على المشاركة في سباقات المسافات القصيرة بعد أن حاول العام الماضي المشاركة في سباقات المسافات الطويلة وعبر غوميز عن فخره في مواصلة مشاركته مع الفريق لجانب كلًا من جان، ودانيلا وتيرينزو، مؤكدًا تطلعه لتمثيل الفريق هذا العام لحصد المزيد من الألقاب.


وكان لويس إلى جانب الفريق الفرنسي الفائز ببطولة العالم المختلطة للتتابع. وقد حصل على تصنيف المركز الثاني على مستوى العالم العام الماضي بعد فوزه بالسباق الختامي في الساحل الذهبي وهو متصدر سلسلة الدوري الممتاز للترايثلون وعبر لويس عن سعادته بالإنضمام للفريق، مشيرًا إلى إنه مستعد للمساهمة بإضافة المزيد من الإنجازات إليه.


 من جهته، أكد بلومينفيلت حماسه للإنضمام لفريق البحرين للتحمل 13 إلى جانب العديد من أبطال العالم، منوهًا إلى إن البحرين تحتل مكانة مميزة في قلبه بعد فوزه ببطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي لمرتين وتحطيمه للرقم العالمي" وبدورها، أشادت باركر بإنجاز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في كونا وذلك بعد فوزه بفئته، مؤكدةً تطلعها للمشاركة مع الفريق هذا العام. 




ت.و/م خ


بنا 1241 جمت 23/01/2019