منتخب البحرين لكرة القدم للناشئين يختتم مشاركته في بطولة غرب آسيا

  • article


المنامة في 12 يوليو / بنا / اختتم منتخب الناشئين البحريني لكرة القدم، مشاركته في بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة، والتي أقيمت في العاصمة الأردنية (عمان) خلال الفترة 1 وحتى 11 يوليو الجاري بمشاركة 9 منتخبات.


وخاض منتخب الناشئين آخر مبارياته في البطولة يوم أمس الخميس أمام نظيره العماني، وانتهت بالتعادل بهدف للجانبين، إذ سجل للبحرين اللاعب محمد علي هلال، قبل أن يعادل العمانيون النتيجة في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية للدور الثاني للبطولة.


وكان الأحمر الناشئ افتتح مبارياته في الدور الثاني بالخسارة من نظيره العراقي بثلاثة أهداف مقابل واحد، وسجل يومها هدف الأحمر البحريني الوحيد اللاعب علي طرادة.


يشار إلى أن منتخب الناشئين البحريني أنهى مبارياته في الدور الأول وصيفا في المجموعة الأولى، بعد تعادله إيجابيا (1-1) مع سوريا وسجل الهدف اللاعب سيد محمود الموسوي، كما تمكن من الفوز على لبنان بهدف نظيف حمل إمضاء اللاعب كمال صالح.


وشكلت البطولة فرصة إعداد مناسبة للمنتخب البحريني نحو التحضير للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020، إذ ستقام التصفيات خلال شهر سبتمبر المقبل.


وأوقعت القرعة الأحمر البحريني في المجموعة الثانية إلى جانب أوزبكستان (البلد المستضيف للتصفيات)، الهند وتركمانستان.


الجدير بالذكر أن المدرب الوطني لمنتخب الناشئين راشد الدوسري، اختار قائمة مكونة من 23 لاعبا للمشاركة في بطولة غرب آسيا، وهم:محمد حسن محمد، محمود البناي، حسن فلاح، طلال سامي، سيد محمود الموسوي، علي حسين سند، يوسف عبدالكريم، علي النصف، علي الدوسري، كمال صالح، علي حسين طرادة، علي بوزيد، جاسم الرميحي، حسن سمير، محمد علي هلال، عيسى محمد، سيد باقر النجار، سعد عبدالله، محمد أحمد، عمار محمد، أحمد جاسم، عبدالله علي وعبدالله القصاب.


ت/و 


ن.ع/س.ي


بنا 0957 جمت 12/07/2019