(البارالمبية البحرينية) تطلق مسابقة لتصميم شعار لدورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب

  • article

المنامة في 16 سبتمبر / بنا / أطلقت اللجنة البارالمبية البحرينية مسابقة لتصميم شعار وتعويذة لدورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب 2021 التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 1 الى 10 ديسمبر 2021.

ويذكر أن المسابقة ستكون مفتوحة للأفراد والشركات من البحرينيين أو المقيمين، وتستهدف بالمقام الأول طلبة الجرافيك والفنون الابداعية، مصمميّ الجرافيك، الرسامين وكل من يجد في نفسه الموهبة والقدرة على القيام بتصميم شعار أو تعويذة، وسيحصل الفائز بالمسابقة على جائزة نقدية قيمة تبلغ 1000 دينار بحريني بالإضافة الى أن الفائز سيحظى بإبراز أسمه في القارة الآسيوية.

واشترطت اللجنة البارالمبية البحرينية أن تكون التصاميم المقدمة متناسبة مع الهوية الوطنية لمملكة البحرين، وأن تكون متوافقة مع رؤية وأهداف الحركة البارالمبية، كما ان الأعمال المقدمة يجب ألا تكون قد تم استخدامها أو استنساخها من قبل في أي مشروع آخر.

وقد فتح باب التسجيل للمشاركة في المسابقة منذ تاريخ 15 سبتمبر وسيستمر حتى تاريخ 15 اكتوبر القادم، على ان يتم بعد ذلك اختيار الأعمال الفائزة بحسب درجة الابتكار والإبداع فيها من قبل لجنة تحكيم مكونة من مجموعة من الخبراء بالإضافة لتصويت الجمهور الكترونياً عبر آلية محددة.



ل ب / م ح