د. جناحي: دعم الطاقات الإبداعية ضمن فريق عملنا أبرز أولوياتنا

  • article


المنامة في 14 يناير/ بنا / أشاد الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" الدكتور إبراهيم محمد جناحي بما تزخر به مملكة البحرين من كوادر وطنية مبدعة ومبتكرة، ومساهمتها اللافتة في دعم عجلة التنمية في مملكة البحرين، وذلك في مختلف القطاعات والمؤسسات.

جاء ذلك خلال استقبال د. جناحي بمكتبه إثنين من منتسبي "تمكين" من المشاركين والمتأهلين في مسابقة الابتكار الحكومي (فكرة) بنسختها الثانية التي أطلقها صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في الملتقى الحكومي 2019، حيث هنأهما على ما قدموه خلال مشاركتهم في المسابقة، وذلك ضمن الجهود التكاملية لـ "فريق البحرين".

وأشار الرئيس التنفيذي الى حرص إدارة تمكين بدءا من مجلس إدارتها برئاسة معالي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة والإدارة التنفيذية على دعم الطاقات الإبداعية في المؤسسة، وتوجيه فرص التحسين المستمر ودعم التطوير الذاتي، وذلك ضمن رأس أولوليات العمل الإداري في "تمكين".

وقد استعرض كل من السيد رائد عبدالله، والسيد علي البنا فكرتهما وناقشا فرص الاستفادة منها فيما يصب في دعم الأداء الحكومي من خلال مهاهم التي يقومون بها في "تمكين".

وفي الختام، تمنى الرئيس التنفيذي للموظفين مزيداً من العطاء والتميز، منوهاً بحرصهم وسعيهم نحو مواكبة أهداف تطوير العمل الحكومي.