سمو الشيخ سلمان بن محمد يشهد منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري البحريني للجوجيتسو

  • article

المنامة في 21 سبتمبر / بنا / شهد سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، منافسات الجولة الثانية من الدوري البحريني للجوجيتسو، والتي نظمها الاتحاد البحريني للجوجيتسو يوم أمس الجمعة الموافق 20 سبتمبر على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة.


وقد حضر المنافسات، عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي، ورئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة السيد محمد علي قمبر، ورئيس الاتحاد البحريني للسامبو السيد محمد جناحي ورئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ السيد أحمد خالد الوزان، وامين السر العام للمجلس البحريني للألعاب القتالية السيد راجي عبدالرحمن، وجمهور من محبي وعشاق رياضة الجوجيتسو.


وفي ختام المنافسات، تشرف رئيس الاتحاد الجوجيتسو بتسليم سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة هدية تذكارية، كما تشرف رؤساء الاتحادات بالتقاط صور تذكارية مع سموه.


وقد أسفرت نتائج الجولة الثانية من بطولة الدوري البحريني للجوجيتسو، عن النحو التالي، في فئة السيدات "الوزن المفتوح" فازت اللاعبة صغرى مبارك من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الأول، فيما حلت اللاعبة دبرا جونز من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الثاني.


وفي فئة الرجال "الحزام الأسود- الوزن المفتوح" فاز اللاعب علي منفردي من فريق أيليمنت بالمركز الأول، فيما حل اللاعب جيرسون بريرا من فريق أيليمنت في المركز الثاني.


وفي "الحزام البني- الوزن المفتوح" فاز اللاعب كوستافوا استيبام من فريق رضا فنون القتال بالمركز الأول، وحل اللاعب محمد أبودريس من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الثاني.


وفي منافسات "الحزام البنفسجي- وزن 69 كيلوجرام" فاز اللاعب تيرينس ماكسويني من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الأول، فيما حل اللاعب سيف يزن من فري أيليمنت في المركز الثاني وحل اللاعب جبران لانقبيان من فريق كوبرا في المركز الثالث.


وفي وزن 77 كيلوجرام، فاز اللاعب ميثم سباع من مركز رضا لفنون القتال بالمركز الأول، فيما حل اللاعب عيسى عبدالعزيز من مركز رضا لفنون القتال بالمركز الثاني، وحل اللاعب ويليام ريد من فريق أيليمنت في المركز الثالث.


وفي وزن 85 كيلوجرام، فاز اللاعب حسين طريف من مركز رضا لفنون القتال بالمركز الأول، وحل اللاعب فيليب أيوب من فريق KHK في المركز الثاني، وحل اللاعب عبدالله حبيب من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثالث.


وفي وزن 94 كيلوجرام، فاز اللاعب علاء عيسى من فريق KHK بالمركز الأول، وحل اللاعب أحمد المحروس من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثاني.


وفي منافسات الحزام الازرق وزن 62 كيلوجرام، فاز اللاعب يونس حمدي من مركز رضا لفنون القتال بالمركز الأول، وحل اللاعب سلمان خليفة من فريق كوبرا في المركز الثاني وحل اللاعب حسن الخياط من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الثالث.


وفي وزن 69 كيلوجرام، فاز اللاعب أسد رحمان من فريق وزارة الداخلية بالمركز الأول، وحل اللاعب حمزة شانا من فريق GFT في المركز الثاني وحل اللاعب أحمد جناحي من فريق كوبرا بالمركز الثالث.


وفي وزن 77 كيلوجرام، فاز اللاعب فهد العتيبي من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الأول، وحل اللاعب فيصل الدوسري من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثاني وحل اللاعب أحمد طارق من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثالث.


وفي وزن 85 كيلوجرام، فاز اللاعب الشيخ محمد بن سعود آل خليفة من فريق GFT بالمركز الأول، وحل اللاعب ثامر الحثال من فريق كوبرا في المركز الثاني وحل اللاعب محمد عباس خان من فريق KHK في المركز الثالث.


وفي وزن 94 كيلوجرام، فاز اللاعب محمد الحبيب من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الأول، وحل اللاعب جاسم العباسي من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثاني.


وفي وزن 110 كيلوجرام، فاز اللاب محمد جناحي من فريق GFT بالمركز الأول، وحل اللاعب حستن نوفاك من فريق UFC في المركز الثاني وحل اللاعب خالد فرج من فريق كوبرا في المركز الثالث.


وفي منافسات الحزام الأبيض وزن 62 كيلوجرام، فاز اللاعب بدر فاضل من فريق بحرين فايترز بالمركز الأول، وحل اللاعب قارون سوريش من فريق كوبرا في المركز الثاني، وحل اللاعب محمد مرهون من فريق كوبرا في المركز الثالث.


وفي وزن 69 كيلوجرام، فاز اللاعب صقر ناصر من فريق GFT بالمركز الأول، فيما حل اللاعب محمد القطان من فريق أيليمنت في المركز الثاني وحل اللاعب جواد عواد من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثالث.


وفي وزن 77 كيلوجرام، فاز اللاعب محمد النجار من فريق رضا لفنون القتال بالمركز الأول، وحل اللاعب حسين القطان من فريق أيليمنت في المركز الثاني وحل اللاعب سليمان الصهيباني من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثالث.


وفي وزن 85 كيلوجرام، فاز اللاعب محمود النجار من فريق أيليمنت بالمركز الأول، وحل اللاعب عبدالباسط حسن من فريق بحرين فايترز في المركز الثاني وحل اللاعب حسن سامي من فريق وزارة الداخلية في المركز الثالث.


وفي وزن 94 كيلوجرام، فاز اللاعب يوسف محمد من فريق كوبرا بالمركز الأول، فيما حل اللاعب ديفيد ستريك لاند من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثاني وحل اللاعب فيدان جيك واد من فريق UFC في المركز الثالث.


وفي وزن 110 كيلوجرام، فاز اللاعب أحمد العرادي من فريق كوبرا بالمركز الأول، وحل اللاعب محمد الفرج من فريق رضا لفنون القتال في المركز الثاني، وحل اللاعب حسين أيوب من فريق أيليمنت في المركز الثالث.


ت/و


ن.ع



بنا 1852 جمت 21/09/2019