ميرزا يبحث مع شركة ترشيد الطاقة للاستشارات مشاريع رفع كفاءة الطاقة

  • article

المنامة في 09 نوفمبر/ بنا / استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا رئيس هيئة الطاقة المستدامة بمكتبه وفداً من شركة ترشيد الطاقة للاستشارات والخدمات.

ورحب الدكتور ميرزا خلال اللقاء بالحضور، مشيداً بنشاط الشركة وخبرتهم في مجالات استدامة الطاقة وكفاءة الطاقة ومشاريعهم المتعددة في تركيب انظمة الطاقة الشمسية وخدمات تدقيق الطاقة لعدد من المشاريع الصناعية والتجارية في البحرين.


وقال الدكتور ميرزا بأن هذه الخدمات تحظى بأهمية واهتمام من قبل جميع مستهلكي الطاقة وتأتي من ضمن الاستراتيجيات التي تعنى بتشجيع رفع كفاءة الطاقة في المملكة انطلاقاً من اهتمامات الحكومة الموقرة في سبيل تحقيق التنمية المستدامة، وهي ضمن الخطوات التي تسعى بها البحرين الى تحقيق الاهداف الوطنية المتعلقة بالطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.


من جانبهم عبر وفد شركة ترشيد الطاقة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لرئيس هيئة الطاقة المستدامة على حسن الاستقبال وسعيه الدائم لتعزيز اواصر التعاون المشترك من اجل تحقيق الاهداف الوطنية في مجالات الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، والجدير بالذكر بأن شركة ترشيد الطاقة شاركت سابقاً في مشاريع تدقيق الطاقة والطاقة الشمسية للقطاعين الحكومي والخاص وذلك بالتعاون مع هيئة الطاقة المستدامة.



ن.ع/و.ش


بنا 1001 جمت 09/11/2019