جلسة تشاورية بين تمكين و قطاع الضيافة والفندقة

  • article

المنامة في 12 سبتمبر / بنا / عقدت تمكين جلسة تشاورية مع عدد من الممثلين عن قطاع الضيافة والفندقة للاطلاع على آرائهم وملاحظاتهم حول أبرز المستجدات المتعلقة بالقطاع والتحقق من ملاءمة البرامج والخدمات التي تقدمها تمكين مع الاحتياجات الأساسية لنمو وتطور هذا القطاع الحيوي الهام.


وأكد الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لصندوق العمل تمكين على عقد هذه الجلسات التشاورية مع الممثلين عن مختلف القطاعات الاقتصادية في المملكة لبحث الجوانب التطويرية في الخطط والبرامج والتحقق من مدى ملاءمتها لطبيعة الاحتياجات الخاصة بكل قطاع.


وأثنى على الدور الكبير الذي تؤديه هذه اللجان في تقديم صورة تعكس واقع واحتياجات سوق العمل والاهتمام الكبير الذي يبديه الممثلون الاستشاريون وحرصهم على تلبية الدعوة والمشاركة الفعالة في هذه الجلسات التشاورية لما له من دور كبير في تطوير الخطط الاستراتيجية التي تحرص تمكين على تحديثها بشكل دوري.


وخلال اللقاء تم بحث العديد من المواضيع التي تهم الطرفين لتطوير مهارات العاملين في القطاع، وتشجيع المزيد من القوى العاملة البحرينية على التوجّه إلى العمل في قطاع الضيافة والفندقة إضافة إلى تعزيز مكانة هذا القطاع في المشهد الاقتصادي البحريني من خلال تطوير أدائه لما له من دور كبير في تعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة سياحية رائدة في المنطقة.


وقدمت تمكين عرضا متخصصا حول أبرز البرامج المساهمة في تلبية احتياجات المؤسسات العاملة في هذا القطاع.


وأبدى ممثلو القطاع شكرهم وتقديرهم لصندوق العمل تمكين لاهتمامهم الكبير بقطاع الضيافة وحرصهم للاستماع إلى جميع الملاحظات المساهمة في ارتقاء هذا القطاع وزيادة مساهمته في الاقتصاد الوطني.




م.ج


أ.ا.ش/خ.س


بنا 0939 جمت 12/09/2019