مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة يزور نادي الحالة

  • article

المنامة في 21 يوليو / بنا / أكدت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة أن الاتحاد حريص على دعم وتشجيع كافة الأندية المنضوية تحت مظلته، مشيدة بمسيرة نادي الحالة الذي يعتبر أحد الأندية المؤسسة للعبة.


 جاء ذلك خلال الزيارة الرسمية التي قامت بها مجلس ادارة اتحاد الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز إلى نادي الحالة والتقى والمجلس برئيس نادي الحالة السيد هشام عبدالعزيز العوضي وأعضاء مجلس الإدارة.


 وفي بداية الاجتماع، قدمت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز التهاني والتبريكات إلى مجلس إدارة نادي الحالة برئاسة السيد هشام عبدالعزيز العوضي بمناسبة انتخابهم لمجلس الإدارة وثقة الجمعية العمومية، متمنية لهم كل التوفيق والنجاح، مشيدة بالمسيرة المتميزة والتعاون الوثيق مع الادارات السابقة لنادي الحالة والتي كان لها المردود الايجابي طوال هذه المسيرة.


 واستعرضت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز سبل تعزيز لعبة الطاولة في نادي الحالة.


 كما اطلع اتحاد الطاولة على استراتيجية النادي الخاصة بلعبة الطاولة وبالذات الفئات العمرية التي هي عماد عملية التطوير المنشودة، وفي هذا الصدد أكدت الشيخة حياة العمل يدا بيد مع النادي حول استقطاب اللاعبين من خلال وضع الآليات التي تكفل تحقيق ذلك وبأعداد كافية.


 من جانبه، أكد رئيس نادي الحالة السيد هشام عبدالعزيز العوضي أن هذه الزيارة حافز كبير لمجلس الإدارة بمواصلة النهوض بلعبة كرة الطاولة في النادي، مبينا أن اتحاد الطاولة على تواصل دائم مع النادي ويسعى دائما بتقديم كامل الدعم للعبة، وأن النادي حرص على التركيز على الفئات العمرية التي هي عماد اللعبة.


 وفي هذا السياق نوهت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز لهذا التوجه في الفئات العمرية مؤكدة على الاستمرارية حول استقطاب اللاعبين بما يصب في مصلحة استمرارية اللعبة في النادي.


 وأشاد السيد هشام عبدالعزيز العوضي بالدعم والمساندة التي يحظى بها النادي  من اتحاد الطاولة، مبينا أن هذا الدعم والمساندة سيساهم بالوصول للأهداف، مقدما كل الشكر والتقدير للاتحاد على هذه الزيارة.


 كما التقت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وأعضاء مجلس الادارة مع فريق لعبة كرة السلة بنادي الحالة على هامش الزيارة وألقت كلمة اشادت فيها بالسيرة المشرفة لكرة السلة وذلك في ظل الاهتمام والرعاية التي يحظى بها من قبل مجلس الادارة، كما قدم نادي الحالة درعا تذكاريا للشيخة حياة بنت عبدالعزيز التي قدمت لهم جزيل الشكر والتقدير.


ت.و/ع ع


بنا 1341 جمت 21/07/2019