فوز المحرق والرفاع .. وتعادل النجمة والمنامة في دوري ناصر بن حمد

  • article

المنامة في 15 فبراير/بنا/ حسم حامل اللقب فريق نادي الرفاع المباراة التي جمعته بنظيره فريق النادي الاهلي وذلك بفوزه بنتيجة 1/3 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على إستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في إطار منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، ورفع الرفاع رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الرابع ، بينما بقى الأهلي عند نقاطه الثمان بالمركز السادس.

ورغم افتتاح الأهلي التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق المحترف الكاميروني آرنسيت سرعان ما عادل الرفاع النتيجة بعد 4 دقائق فقط عن طريق علي حرم، ثم منح اللاعب كميل الاسود التقدم لفريقه بالهدف الثاني بعد تسديدة متقنة في شباك حارس الاهلي محمود العجيمي.

وفي الشوط الثاني لاحت عدة فرص حقيقية للتسجيل لكلا الفريقين دون جدوى، حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عندما حسم التونسي ماهر العروسي الفوز لحامل اللقب بالهدف الثالث بعد تمريرة متميزة من محمد مرهون.

وفي المباراة الثانية حقق فريق نادي المحرق فوزا ثمينا على فريق نادي البسيتين بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في وصافة الترتيب مع مباراة مؤجلة . في المقابل تعرض البسيتين للخسارة الرابعة ليتراجع الفريق للمركز الثامن برصيده السابق 8 نقاط.

وسيطر التعادل الإيجابي على اللقاء الثالث الذي جمع النجمة والمنامة ، حيث تقدم المنامة بالشوط الأول ، وعادل النجمة النتيجة بالشوط الثاني، ورفع المنامة رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الخامس، متقدمًا بفارق نقطتين عن صاحب المركز السادس النجمة الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط.