سمو رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الشورى بمناسبة ذكرى اليوم الدولي للعمل البرلماني‎

  • article

  المنامة في 29 يونيو / بنا / تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، برقية تهنئة من معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، رفع فيها أسمي آيات التهاني والتبريكات لسموه بمناسبة ذكرى اليوم الدولي للعمل البرلماني.

 وقال معاليه، في برقيته "أتشرف بأن أعرب عن أسـمى آيات الـشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لـما لـمسناه مـن سـموه مـن تـعاون مـثمر وبـناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، والـذي عـكس بـلا شـك توجيهات سـموه المخـلصة لـلارتـقاء بمملكة النهوض بـها فـي المجالات كافة".

 وأشاد رئيس مجلس الشورى بمواقف صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وتعاون الحكومة الدائم مـع مجلس الشورى، مما نتج عنه الإنـجازات الـتي تـم تحقيقها مـن خـلال إقـرار العديد مـن مشاريع القوانين، والـتي تـؤكـد حـرص واهتمام سـموه لتحقيق رؤية وأهداف النهج الإصلاحي لحضرة عاهل البلاد المفدى.

 وأضاف أن الحكومة بقيادة سموه تعمل عملا وثيقًا مع السلطة التشريعية في سبيل بناء القدرات بالشكل الذي يعزز من أدائها وذلك للاضطلاع بدور حاسم في تنفيذ أعمال التنمية المستدامة، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ سموه وأن يسـدد عـلى طريق الخير خطاه.

 وبعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، برقية شكر جوابية إلى معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى ردا على برقية معاليه المهنئة بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني.

 وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في برقية سموه عن تقديره وشكره لرئيس مجلس الشورى على مشاعره الوطنية النبيلة، مشيدا سموه بالنجاحات الطيبة التي يوالي تحقيقها مجلس الشورى في مجالاته التشريعية بما يعزز دوره في دعم مسيرة التنمية والتطور بمملكة البحرين على مختلف الأصعدة.  

 وأكد سموه على مواصلة التعاون الوثيق القائم والمعهود بين السلطتين التنفيذية والتشريعية ومساندة سموه الدائمة للمجلس تحقيقاً لرسالته النبيلة ولكل ما فيه الارتقاء بالوطن والمواطن، متمنيا سموه لجميع أعضاء مجلس الشورى التوفيق والسداد في كل ما يبذلونه من جهود طيبة للاسهام فيما نسعى إليه جميعاً من نهضة وتقدم ونماء لمملكة البحرين.

ع ع