المحرق يسجل فوزه الأول في البطولة الأسيوية لكرة السلة المقامة في تايلند

  • article

بانكوك في 25 سبتمبر / بنا / سجل فريق نادي المحرق لكرة السلة أول فوز له بالبطولة الآسيوية للأندية الـ28 لكرة السلة، وذلك بفوزه على هاي تيك بانكوك التايلاندي مستضيف البطولة بنتيجة 97-20، في المباراة التي أقيمت اليوم على صالة نوثابوري في العاصمة التايلندية بانكوك.


وكان الربع الأول من اللقاء، انتهى لمصلحة فريق المحرق بواقع 25-17، وواصل تقدمه بنهاية الربع الثاني 33-19، ورغم العودة القوية للفريق التايلندي في الربع الثالث والذي انتهى بنتيجة 20-22 لأصحاب الارض والجهور الا ان المحرق نجح في حسم الامور لصالحه في نهاية اللقاء بفارق 17 نقطة.


وشهد اللقاء تألق محترف المحرق اللاعب الامريكي كيفين ميرفي الذي سجل اعلى النقاط بواقع 37 نقطة، كما ساهم المحترف الامريكي الاخير مايك هاريس في استرجاع 14 وسط تألق دفاعي، فيما جدد الدولي البحريني محمد بوعلاي مستواه الكبير في الموسم الحالي بعد ان ساهم بخمس تمريرات حاسمه خلال اللقاء.


وبهذا الفوز سيسعى المحرق الى الانتصار في لقاءه الاخير ضمن المجموعة الاولى امام فريق فوبون بريفز التايواني يوم غد الخميس بالساعة 11:30 صباحا بتوقيت مملكة البحرين، أما الخسارة فتبعد الفريق عن آمال التأهل ومواصلة المشوار.


ويشارك في البطولة الآسيوية للأندية لكرة السلة ثمانية أندية آسيوية، تم توزيعها على مجموعتين، وتقام المرحلة الأولى من البطولة بنظام الدوري من دور واحد، إذ يتأهل منها الفريقان الحائزان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للدور قبل النهائي، بينما تلعب الأندية الحاصلة على المركزين الثالث والرابع لتحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن.


ت.و/م.ح.


بنا 1349 جمت 25/09/2019