الاتحاد البحريني للتنس ينظم ورشة عمل تنشيطية لمدربي اللعبة بالمملكة

  • article



المنامة في 23 يناير / بنا / ينظم الاتحاد البحريني للتنس ورشة عمل تنشيطية لمدربي التنس بالمملكة تحت إشراف خبير التنس الدولي السيد لويس دو سوزا، حيث ستكون الدورة مفتوحة للبحرينيين والمقيمين تحت مختلف مستويات التدريب، ويأتي ذلك في إطار اهتمامات الاتحاد وتوجهاته لإعداد مدربين مؤهلين لتولي مهام تدريب الفئات العمرية المختلفة بالأندية والهيئات والمؤسسات.

ومن المقرر أن تقام الدورة صباح يوم السبت المقبل بمقر وملاعب الاتحاد البحريني للتنس بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى من العاشرة صباحا إلى الواحدة بعد الظهر.

وتشمل الورشة محاضرة نظرية عن أسلوب التدريب الأمثل لفئات البراعم والناشئين والشباب من (6– 18 ) سنة، وأدوات ومعدات التدريب اللازمة لكل فئة حسب ما أقره الاتحاد الدولي للتنس، وجداول وساعات التدريب اليومية التي تتناسب مع الأعمار المختلفة، وكذلك البطولات والمسابقات المحلية والخارجية والجوائز المرصودة لكل فئة سنية، يلي ذلك تدريبات عملية بالملاعب على كيفية تنفيذ التدريب بطريقة سليمة مع التحكم والسيطرة على المتدربين داخل الملعب ، والتزام المتدربين بالمواعيد وبرنامج التدريب.  

وأشار السيد لويس إلى أن الورشة ستكون مجانية للمشاركة وعلى الراغبين في التسجيل الاتصال بسكرتير الاتحاد مهند عيسى، ويجب أن يكون لدى المدرب المشارك في الدورة مضربه الخاص، وسيوفر الاتحاد كرات التدريب والمعدات الأخرى اللازمة.
وأشار الخبير لويس أنه أكد على ضرورة استمرار ورش التدريب بحيث يتبع هذه الورشة دورات تدريب  متخصصة قادمة.


ت.و/و.ش

بنا 0743 جمت 23/01/2019