الخيرية الملكية تطلق العديد من البرامج في نشاطها الصيفي

  • article

المنامة في 10 يوليو / بنا / أطلقت المؤسسة الخيرية الملكية فعاليات النشاط الصيفي لعام 2019 والتي تحتوي على العديد من البرامج والأنشطة للأطفال والأمهات، ويستمر مدة شهرين.


 ويهدف النشاط الصيفي لهذا العام إلى صقل هوايات أسر المؤسسة وتطويرها واكسابهم بعض المهارات، بالإضافة إلى قضاء وقت مفيد وممتع لأبناء المؤسسة في الإجازة الصيفية.


 ويضم نشاط هذا العام دورات مختلفة في الفنون والطبخ والكمبيوتر والسباحة وبناء الشخصية وورشة عمل في كتابة السيرة الذاتية، كما يحتوي على عدة فعاليات ترفيهية منها الرحلات البحرية والبرية وزيارة العديد من معالم البحرين السياحية والترفيهية والثقافية.


 كما يشارك أبناء المؤسسة في عدد من البرامج الصيفية بالتعاون مع مختلف الجهات منها وزارة شؤون الشباب والرياضة متمثلة في مدينة الشباب والمراكز الشبابية، إلى جانب وزارة الداخلية من خلال معسكر أكاديمية الشرطة، بالإضافة إلى مدرسة أكاديمية الأطفال ونادي سار.


 ويأتي هذا التعاون الذي تحرص عليه المؤسسة مع الجهات المختلفة في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية ودعم العمل الإنساني والخيري التي تحرص عليه المؤسسة. 


 وتحرص المؤسسة الخيرية الملكية على إقامة النشاط الصيفي سنويا وذلك ضمن الرعاية الاجتماعية التي تهتم بها والتي تهدف إلى تنمية مهارات الأبناء والأمهات وتطويرهم في شتى المجالات التعليمية والتربوية والترفيهية وصقل مواهبهم وتنميتها وتعزيز قيم الولاء والمواطنة لديهم. 


ل.ب/ع ع


بنا 1110 جمت 10/07/2019