السبت انطلاق فعالية جديدة من فعاليات (الحلبة لك) للسيارات والدراجات النارية

  • article

المنامة في 11 اكتوبر / بنا / تنطلق يوم السبت القادم فعالية جديدة من فعاليات "الحلبة لك" للسيارات والدراجات النارية التي يعشقها محبو رياضة السيارات في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، إلى جانب انطلاق تجارب الجاغوار لأول مرة وهي التجربة الأحدث على قائمة تجارب الحلبة، فلا تفوتوا تجربتها.


وسيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جوا من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار حلبة سباقات الفورمولا وان.


وخلال يوم السبت أيضا تنطلق التجارب الأحدث على قائمة الفعاليات التي تنظمها حلبة البحرين الدولية وهي "تجارب الجاغوار"، وهي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتمكن من خلاله محبي رياضة السيارات من التدريب وقيادة سيارات الجاغوار من نوع F-Type.


وسيتمكن المشاركون في تجارب الجاغوار من الحصول على أول لفة على المضمار العالمي والتي ستكون مع مدرب مؤهل ليعرف المشارك على المضمار وبعدها يتسلم مقود سيارة الجاغوار من نوع F-Type ليجربها بنفسه  وذلك لمدة 15 دقيقة .


وخلال مساء الجمعة ستتاح فرصة تجربة سيارة الكليو كب والتي تعتبر من أشهر السيارات الرياضية ذات قوة 220 حصان، وسيتمكن المشاركون ضمن هذه الفعالية من تجربة الجلوس بمقعد الراكب بسيارة رينو كليو للقيام بلفتين على مسار الحلبة مع تواجد أحد المدربين المؤهلين. 


وبإمكان محبي السرعة أيضا تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط وذلك بثلاث لفات على المضمار العالمي.




ت.و/ع ذ


بنا 1207 جمت 11/10/2018