الأولمبية البحرينية تعلن الفائزين في النسخة الثانية من بطولة الألعاب الألكترونية

  • article

المنامة في 23 مايو / بنا / أعلنت اللجنة الأولمبية البحرينية عن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالنسخة الثانية من بطولة اللجنة الأولمبية البحرينية للألعاب الإلكترونية والتي أقيمت بالتعاون مع مؤسسة خالد بن حمد للرياضات الإلكترونية (KHKESPORTS) وكومن كوميك كون البحرين (BCC)في كلا من لعبتي (NBA 2K20)، (Call Of Duty)Modern Warfare والتي امتدت فيها المنافسة على مدار ثلاثة أسابيع من الحماس والإثارة وبلغت قيمة جوائزها 26000 ألف دولار.


في مسابقة (NBA 2K20) التي خصصت للاعبي منتخبنا الوطني لكرة السلة ومجموعة من نجوم أنديتنا المحلية كانت المنافسة قوية للغاية بين المتسابقين وفاز بالمركز الأول اللاعب سيد علي مهدي ليحصل على 3000 دولار، وفاز سيد محسن مهدي بالمركز الثاني ونال 2000 دولار، فيما جاء علي شكيب بالمركز الثالث ليحصل على 1000 دولار.


وضمن ذات اللعبة والتي خصصت للجمهور فاز المشارك Najar_33 بالمركز الأول وحصل على 3500 دولار، واحتل xx_aboodbeast_xx بالمركز الثاني وكسب 2500 دولار، فيما جاء xBigWiz  بالمركز الثالث وحصل على 2000 دولار، واحتل TomFellows المركز الرابع وحصل على 1000 دولار، فيما احتل AhmedDexte المركز الخامس وحصل على 1000 دولار.


وفي لعبة Call of Duty ، حقق المشارك Morning Star المركز الأول ليكسب 5000 آلاف دولار، يليه Taco Sauce في المركز الثاني ونال 3000 دولار، وفاز Game Over بالمركز الثالث وكسب 2000 دولار.


وحققت النسخة الثانية من بطولة اللجنة الأولمبية البحرينية للألعاب الإلكترونية نجاحا كبيرا وتم بث بطولة Call of Duty مباشرةً للمشاهدين.


 يذكر أن البطولة التي تنظمها اللجنة الأولمبية تقام في إطار دعم الجهود الوطنية والإجراءات الإحترازية التي تقوم بها المملكة في حث المواطنين والمقيمين على البقاء في المنازل للتصدي لفايروس كورونا.

ع ذ