رئيس هيئة الأركان يحضر فعاليات معرضي أيدكس ونافدكس 2021 في أبوظبي

  • article

 أبوظبي في 23 فبراير / بنا / حضر سعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، أمس الأثنين، فعاليات الدورة 15 من معرضي (أيدكس ونافدكس 2021)، الذي يُعقدان في العاصمة أبوظبي في الفترة من 21 إلى 25 فبراير الحالي.

 وقام رئيس هيئة الأركان بجولة، اطلع خلالها على عدد من الأجنحة المشاركة في المعرضين وما تحتويه الأقسام المختلفة من أحدث نظم الدفاع العالمية والتقنيات العسكرية الدقيقة والمتقدمة، وأحدث ما توصل إليه قطاع الصناعات الدفاعية من تكنولوجيا ومعدات متطورة تسهم في تعزيز الأمن الإقليمي والدولي وخدمة السلام العالمي.

 وخلال الزيارة اجتمع الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان مع الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (أيدكس 2021)، مستعرضاً خلال اللقاء عمق العلاقات الأخوية والتي لها جذور تاريخية وطيدة والتعاون المستمر بين البلدين الشقيقين في المجال العسكري.

 بعدها قام رئيس هيئة الأركان بزيارة إلى سفينة مملكة البحرين "المحرق" التابعة لسلاح البحرية الملكي البحريني بقوة دفاع البحرين المشاركة ضمن فعاليات معرض الدفاع البحري (نافدكس 2021).

 وتعد مشاركة سلاح البحرية الملكي البحريني مع الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة في هذا المعرض مكسبا لإثراء حصيلة المعرفة العسكرية حيث يُعتبر من المعارض الدفاعية البحرية الرائدة في العالم.
 
ن.ف