ناصر بن حمد يطمئن على المتسابق رافييل فالز ويتمنى له الشفاء

  • article
  • article
  • article

  المنامة في 30 أغسطس / بنا / أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل لمتسابق فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية رافييل فالز الذي تعرض لحادث في طواف فرنسا.
 
 وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الشفاء لرافييل فالز وأن يعود لتمثيل فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية في المستقبل القريب، مؤكداً سموه أن رافييل فالز يعتبر من خيرة المتسابقين في الفريق ويمتلك إمكانيات عالية.


 وحرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على متابعة حالة المتسابق رافييل فالز مع الجهازين الفني والطبي للفريق.


 وانسحب متسابق فريق البحرين مكلارين رافييل فالز من طواف فرنسا بعد تعرضه لحادث خطير تسبب في كسر فخذه الأيمن في الجولة الأولى من الطواف.


 ووقع الحادث في بروميناد ديزونغليه، على بعد ثلاثة كيلومترات من خط النهاية عندما كان فالز يقود دراجته بسرعة كبيرة بسبب الأحوال المُناخية القاسية، فيما لم يتعرض متسابقو الفريق الآخرون لأي مكروه واستطاعوا أن يكملوا الجولة بسلام، في الوقت الذي تم نقل فالز للمُستشفى حيث خضع لتدخل جراحي عاجل لجبر عظمة الفخذ وتطبيب الجروح السطحية التي تعرض لها في كتفه الأيمن، ومرفقه، وركبته، بحسب ما أفاد طبيب الفريق الدكتور كارلو غواردسيوني.


 وفي هذا الصدد، أعرب جميع عناصر الفريق والطاقمين الفني والإداري عن خالص تمنياتهم لفالز بالشفاء العاجل، وأكد الفريق أنه سيقوم بالإعلان عن أي تطورات بخصوص حالة فالز الصحية عند توفرها.


م ج