ناشئو اليد في مواجهة مع صربيا في منافسات كأس الرئيس

  • article

المنامة في 13 أغسطس/ بنا / يلتقي منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد في الواحدة وخمس وأربعين دقيقة يوم غد، نظيره المنتخب الصربي في مباراة تحديد المراكز ( كأس رئيس الاتحاد الدولي ) ببطولة العالم للناشئين والمقامة حالياً في العاصمة المقدونية سكوبجي.


وتلعب منتخبات البحرين، السعودية، الصين تايبيه، وصربيا على المراكز من 17 الى 20 في بطولة العالم وجاء تأهلها الى هذا الدور بعد احتلالها المركز الخامس في مجموعاتها، حيث تلتقي السعودية مع تايبيه في الجانب الآخر والفائز من المنتخبين يتنافس على المركزين 17، 18، فيما يلعب الخاسران على المركزين 19،20.


وأجرى منتخبنا الحصة التدريبية الأخيرة في الفترة الصباحية بمشاركة جميع اللاعبين، واشتملت التدريبات على الأسلوب المنتظر الاعتماد عليه في مباراة اليوم وفقاً لإمكانيات المنتخب الصربي والذي يتمتع لاعبوه بإمكانيات بدنية عالية ويعتبر من المنتخبات الجيدة قياساً بمستواه الذي ظهر عليه في المجموعة الرابعة والتي فقد فيها فرصة التأهل للدور الرئيسي بسبب خسارته الأخيرة أمام المنتخب التونسي في الثواني الأخيرة.


من جانبه قال المدرب المساعد بالمنتخب أحمد منصور أننا نسعى الى الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام صربيا لتعويض ما فاتنا من نتائج في الدور التمهيدي واسترجاع جزء من مكانة الفريق والتي كنا نأمل في هذه المشاركة أن نصل الى الدور الثاني لولا بعض التفاصيل التي لم تكن في صالحنا في بعض المباريات.


وطالب منصور اللاعبين التركيز بجدية على مباراة اليوم وإعطاءها أهمية خاصة رغم انها لا تليق بطموح هذه المشاركة، ولكنه بين أن الخروج بأفضل مركز يجب أن يكون الهدف الذي نسعى اليه، وهو ما يتطلب من المجموعة التكاتف وتقديم المستوى المعروف عن المنتخب، مشيراً الى أن المنتخب الصربي يعد من المنتخبات القوية في البطولة ولكنه لم يوفق هو الآخر من التأهل الى الدور الثاني.


ل.ب/خ.أ



بنا 1202 جمت 13/08/2019