تقوي: الإنجاز العالمي لفريق البحرين للتحمل تأكيد على المكانة العالمية

  • article


المنامة في 11 سبتمبر / بنا / رفعت الدكتورة سوسن تقوي رئيس الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش خالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمناسبة الإنجاز المشرف الذي حققه فريق البحرين للتحمل بفوزه بالمركزين الأول والثاني في بطولة العالم للرجل الحديدي التي أقيمت في مدينة نيس الفرنسية مؤخرا.

كما هنأت تقوي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وأكدت تقوي أن الإنجاز يعد ثمرة لدعم واهتمام جلالة الملك بالرياضة البحرينية وتهيئة الأجواء المثالية أمام منتسبيها لتحقيق الانجازات الكبيرة والمتميزة في العصر الذهبي، كما أنها تجسد الرعاية الفائقة التي يوليها جلالته لقطاعي الشباب والرياضة.

وأضافت " أن تشريف جلالة الملك المفدى لختام منافسات بطولة العالم للرجل الحديدي ومتابعته لفريق البحرين للتحمل يؤكد اهتمام جلالته بدعم الحركة الرياضية البحرينية والوقوف الى جانب منتسبيها في سبيل حصد الإنجازات وكتابة اسم المملكة بحروف من ذهب في سجلات الأبطال."

وأكدت تقوي أن هذا الإنجاز العالمي الذي تحقق في بطولة العالم يتوافق مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تحقيق الانجازات باسم المملكة ورفع رايتها وتأكيد مكانتها العالمية بالإضافة الى الترويج للمملكة ومنجزاتها في مختلف المحافل بما فيها الرياضية.

وأشادت تقوي بالدور البارز لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دعم وتشجيع فريق البحرين للتحمل واهتمام سموه برياضة الرجل الحديدي لتصل البحرين الى العالمية وتحقق العديد من الانجازات المشرفة، مثنية كذلك على اداء كافة اعضاء الفريق متمنية لهم التوفيق والنجاح في الاستحقاقات القادمة.



ت.و/خ.س


بنا 1046 جمت 11/09/2019