هيئة المهن الصحية تستقبل وفداً من مجلس السياحة العلاجية الأردني ومركز الحسين للسرطان

  • article

المنامة في 21 سبتمبر / بنا / استقبلت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية سعادة الدكتورة مريم الجلاهمة بمقر الهيئة بضاحية السيف وفداً من مجلس السياحة العلاجية الأردني ومركز الحسين للسرطان بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين وذلك لبحث تعزيز آفاق التعاون الصحي وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين.


ورحبت سعادة الرئيس التنفيذي بالوفد الأردني الزائر، مشيدة بعمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع قيادتي وشعبي البلدين، والتي تحظى بدعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وأخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وحكومتي المملكتين، وخصوصاً على صعيد التعاون الصحي والطبي.


وقدمت الدكتورة الجلاهمة شرحاً وافياً عن الهيئة والمهام المناطة بها والتوجهات القادمة لتطوير النظام الصحي بمملكة البحرين. ثم قام الوفد بعد ذلك بزيارة لمختلف أقسام الهيئة للاطلاع على تراخيص المهن والمؤسسات الصحية والأدوية والأجهزة الطبية والشكاوى.


من جانبه، أشاد الوفد الأردني بمستوى جودة الخدمات والمهام التي تقوم بها الهيئة، والتي عادةً تكون من أكثر من جهة في الدول الأخرى، كما أبدى رغبته في الاستفادة من نظام التعامل مع الشكاوى والأخطاء الطبية لإمكانية دراسة تطبيقه في مركز الحسين للسرطان.


م.ف.ق/م.ا.ب


بنا 1341 جمت 21/09/2019