انطلاق ثالث جولات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة والدراغ

  • article


المنامة في 14 يناير / بنا / سيكون عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات على موعد جديد مع الإثارة والتنافس على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" نهاية هذا الأسبوع وذلك مع انطلاق الجولة الثالثة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة والتي تقام بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وانطلقت فعاليات الجولة الثالثة اليوم "الثلاثاء" من خلال فعالية "الاختبار والتجهيز" والذي سيستمر حتى يوم غد "الأربعاء" وسيكون موعد التصفيات التأهيلية يوم "الخميس" الموافق 16 يناير من الساعة 4 مساء في حين ستنطلق الجولة الثالثة للبطولة مساء يوم "الجمعة" الموافق17 يناير ومن الساعة 4 مساء حتى وقت انتهاء الفعالية. 

وتشمل جولات هذا الموسم 12 فئة للسيارات وأربعة للدراجات النارية، تتنافس جميعًا على ألقاب هذا الموسم الذي يطمح الجميع في تحقيقها. تتكون فئات السيارات منستريت 4 سلندر، فئة الأوت لو سحب أمامي 6 سلندر، سوبر ستريت 6 سلندر، الأوت لو 6 سلندر ، سوبر ستريت 8 سلندر، كومبوتيشن 4.5، الأوت لو 10.5، برو مود، اندكس 10.5، اندكس، 9.5 واندكس 8.5، أما في فئات الدراجات النارية: تشمل دراجات الفايتر، الستريت، سوبر ستريت وفئة البرو.

ويتكون موسم 2019/2020 من خمس جولات، ستعقد حتى فبراير من العام المقبل، الجولة الرابعة من 4 إلى 7 فبراير، ثم ستقام نهائي البطولة من 25 إلى 28 فبراير.

وجدير بالذكر أن الجولة الماضية حققت مشاركة تجاوزت 140 سيارة ودراجة نارية ومشاركة كبيرة من البحرين ومن دول الخليج كالسعودية والكويت والإمارات، ومن المتوقع أيضا أن تشهد هذه الجولة مشاركة كبيرة حيث تستعد عديد من الفرق للمشاركة في ثالث جولات البطولة الأكثر شعبية في المنطقة.


 ت و / م ح