خليفة المريسي يتصدر الجولة الأولى لبطولة البحرين الثالثة للجولف

  • article

المنامة في 14 أكتوبر / بنا / أقيمت صباح اليوم الخميس الجولة الأولى لبطولة البحرين الثالثة للهواة على ملاعب النادي الملكي للجولف بالرفاع فيوز بمشاركة واسعة ضمت 100 لاعب هاوي يمثلون أندية الجولف في مملكة البحرين وأندية مجلس التعاون الخليجي.

وشهد اليوم الأول منافسات قوية للحصول على أقل عدد من النقاط في هذا الدور التمهيدي من أجل تحقيق المراكز المتقدمة، وأسفرت نتائج الجولة عن تصدر اللاعب  خليفة المريسي بعد ان جمع 69  نقطة، وجاء في المركز الثاني اللاعب فيغو سورينسن وجمع  72  نقطة، وحل في المركز الثالث اللاعب محمد النعيمي وجمع 73 نقطة، وفي المركز الرابع جاء اللاعب سلطان الحكم وجمع 74 نقطة، وفي المركز الخامس حل اللاعب فهد الحكم وجمع 75 نقطة.

ومن المنتظر ان تقام الجولة الثانية غد (الجمعة) ابتداء من السابعة صباحا وحتى الثانية ظهراً.

ويشرف الاتحاد البحريني للجولف على تنظيم البطولة الدولية وتقام سنوياً في نسختها الثالثة، ولأول مره تقام من ثلاث جولات مما سيأهل اللاعبين المتأهلين لليوم الختامي من الحصول على التصنيف الدولي، وهو من أهم أسباب الإقبال المنقطع النظير من المشاركين في التسجيل لهذه البطولة.

ويأتي تنظيم هذه البطولة من قبل الاتحاد البحريني للجولف من أجل إبراز المواهب الشابة التي ممكن تطويرها والارتقاء بمستوياتهم الفنية لرفد المنتخبات الوطنية التي تمثل المملكة في المحافل الإقليمية والدولية.

ت و/ م خ