(الغرفة) تدعو أصحاب الأعمال والتجار لحضور منتدى الأعمال البحريني الكوري أكتوبر المقبل

  • article

المنامة في 21 سبتمبر / بنا / دعت غرفة تجارة وصناعة البحرين جميع التجار وأصحاب الأعمال البحرينيين والمهتمين لحضور منتدى الأعمال البحريني الكوري الثالث في مملكة البرين والذي تنظمه الغرفة بالتعاون مع كل من السفارة الكورية لدى مملكة البحرين وغرفة تجارة وصناعة كوريا الجنوبية، ك يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2019 من الساعة 10:00 صباحاً حتى 2:00 ظهراً بفندق "ويندهام جراند".


ويأتي تنظيم هذا المنتدى في ظل اهتمام قيادة البلدين الصديقين والزيارات المتبادلة رفيعة المستوى التي تمت مؤخراً بين الجانبين، وبهدف الالتقاء بالتجار والتشبيك بين أصحاب الأعمال البحرينيين والكوريين في سبيل تعميق العلاقات الاقتصادية والثنائية المشتركة.

وبينت الغرفة أن زيارة الوفد التجاري الكوري سيتم خلالها بحث الكثير من الموضوعات التي تستعرض تنمية علاقات التعاون الاقتصادي بين البحرين وكوريا الجنوبية، كما سيتخلل الزيارة إجراء لقاءات ثنائية مباشرة بين التجار في سبيل استكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة وتقوية الروابط بين قطاعات الأعمال والاستثمار بين رجال الأعمال البحرينيين ونظرائهم الكوريين.


وأوضحت الغرفة التجارية أن الوفد الكوري سوف يضم ممثلين عن عدد من القطاعات الاقتصادية الرائدة في كوريا الجنوبية منها قطاع الكهرباء، الغاز والبترول، المواد الكيميائية والصناعية، البنوك والتكنولوجيا المالية، التكنولوجيا، مستحضرات التجميل، الرعاية الصحية والمستشفيات والصيدلة، المعدات الطبية وإدارة المستشفيات، الزراعة والتكنولوجيا الزراعية، الأغذية والمشروبات، التصنيع وأعمال البناء، والخدمات اللوجستية.


وسيتضمن برنامج زيارة الوفد لقاءاتٍ مع عددٍ من الجهات الرسمية في البحرين، لبحث أوجه وسبل تطوير علاقات التعاون بين قطاعات الأعمال والفعاليات الاقتصادية والتجارية في البلدين، لاسيما وأن البحرين ترتبط بعلاقات دبلوماسية وثنائية جيدة مع كوريا الجنوبية خاصةً في المجال التجاري والاقتصادي وهذا ما تعكسه الأرقام والإحصاءات والاتفاقيات الموقعة بين البلدين والزيارات المتبادلة للوفود التجارية.


ومن المتوقع أن يتم خلال المنتدى طرح الكثير من الأفكار والمشروعات ضمن هدف تعزيز وتقوية علاقات الشراكة بين البلدين والمستثمرين البحرينيين ونظرائهم الكوريين، وذلك من أجل زيادة الاستثمار والتبادل التجاري وخدمة العلاقات التجارية والاقتصادية المشتركة.


م.ف.ق/و.ش


بنا 0941 جمت 21/09/2019