منتخب البحرين للملاكمة يشارك في آسيوية الشباب للملاكمة بالفجيرة

  • article

الفجيرة في 9 اكتوبر / بنا / يشارك المنتخب البحريني للشباب للملاكمة في بطولة آسيا للشباب للملاكمة، والتي ينظمها الاتحاد الآسيوي للملاكمة في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.



وقد وصل وفد المنتخب الوطني إلى الفجيرة يترأسه أمين السر العام لاتحاد الملاكمة السيد ياسر كازروني، والذي يتكوّن من الجهاز الفني المكون المدير الفني للمنتخبات الوطنية بالاتحاد المدرب الانكليزي توني ديفيس والمدرب الوطني جاسم درويش واللاعب الشباب سيد فاضل واللاعب عبدالله فاضل واللاعب دينيس.



وسيشارك المنتخب الوطني في البطولة باللاعب سيد فاضل الذي سيخوض منافسات وزن 46 كيلوجرام، على أن يقيم المنتخب معسكرا تدريبيا للاعبين عبدالله فاضل ودينيس.



وبهذه المناسبة، قال رئيس اتحاد الملاكمة علي كازروني: "إن مشاركة منتخب الشباب في هذه البطولة ، تعتبر فرصة لتعزيز الحضور البحريني على مستوى بطولات الاتحاد الآسيوي، كما أنها فرصة لرفع مستوى اللاعبين الشباب، من خلال اكتسابهم مزيدا من الخبرة والاحتكاك، التي تعود بالفائدة على تطور مستوياتهم.



 وقد اعتمد الاتحاد إقامة معسكر تدريبي للاعبين عبدالله فاضل ودينيس،  من أجل رفع مستوياتهما من خلال الحصص التدريبية اليومية وخوض النزالات الودية، والذي يعود بالفائدة الكبيرة على تحقيق هدف المنتخب في رفع قدرات الملاكمين، التي تسهم في تشكيل المنتخب الوطني الأول القادر على التمثيل المشرف والمنافسة في تحقيق الإنجازات للملاكمة البحرينية في المستقبل القريب"، متطلعا في الوقت ذاته أن يوفق اللاعب سيد فاضل في هذه البطولة".



ت/و


م.ا.ب/ع ذ



بنا 1634 جمت 09/10/2019