الشيخ أحمد بن علي: نستنكر وبشدة ما بثته قناة الجزيرة القطرية من أكاذيب وتلفيقات تجاه المحرق وأهلها الكرام

  • article

المنامة في 28 ديسمبر / بنا / أعرب الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الادارة وكافة منتسبي النادي عن  استنكاره الشديد وشجبه لما بثته قناة الجزيرة القطرية من أكاذيب وتلفيقات تجاه المحرق وأهلها الكرام.


واستنكر رئيس نادي المحرق التخرصات والأكاذيب التي تطلقها قناة الجزيرة من الأراضي القطرية مستهدفة فيها محافظة المحرق العزيزة وأهلها الكرام الذين كانت وما زالت لهم مواقف وطنية مشهودة تجاه وطنهم وقضايا الأمتين العربية والإسلامية.

وقال إن المحرق وأهلها أثبتوا في مختلف المحطات التاريخية أصالة معدنهم، ومسؤوليتهم الوطنية المشرفة منذ أن كانت المحرق عاصمة تاريخية للبحرين وتوابعها التي شملت حكم آل خليفة لشبه جزيرة قطر وجزر البحرين قبل قرون.

وأكد رئيس نادي المحرق أن أهالي المحرق لن يقفوا مكتوفي الأيدي تجاه أية إساءة تمس الوطن وقيادته ورجال أمنه البواسل الذين يتسمون بالمهنية والكفاءة العالية والانضباطية المشهود لها على الدوام.

واشاد رئيس نادي المحرق بالجهود التي يبذلها معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في سبيل حفظ الأمن والأمان مشيداً بعطاء ضباط وأفراد مديرية شرطة محافظة المحرق.

واختتم رئيس نادي المحرق تصريحه بالتأكيد على أن المحرق كانت وما زالت تقف سداً منيعاً في وجه كل من يضمر شراً لهذا الوطن العزيز، وستبقى المحرق كما العهد بها مدرسة للوحدة الوطنية وستبقى واهلها رهن إشارة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

م ح