وزير الأشغال يشيد بالثقة الملكية السامية ويؤكد على تطوير منظومة العمل البلدي

  • article

المنامة في 30 يونيو/ بنا / التقى سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في اتصال مرئي مع المهندس محمد سعد السهلي مدير عام أمانة العاصمة والمهندسة شوقية حميدان الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة والسيد محمد عادل بوحسان الوكيل المساعد للموارد والمعلومات بمناسبة نيلهم الثقة الملكية السامية بتعيينهم في مواقعهم الجديدة وذلك بحضور وكيل الوزارة لشئون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة.
 
وقال خلف "تأتي هذه التعيينات الهامة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى للتأكيد على العمل على تطوير منظومة العمل البلدي من مختلف الجوانب".
 
وأشاد خلف بالكفاءات التي يمتلكها المعينون الجدد مقدما التهنئة لهم بمناسبة نيلهم الثقة الملكية السامية ومشددا على العمل خلال المرحلة المقبلة على الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية ومواكبة التحديات القائمة، مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة التطوير المستمر للخطط والبرامج التي تسهم في الارتقاء بالخدمات البلدية وتطوير منظومة العمل البلدي.
 
كما هنئ الوزير خلف خلال اللقاء السيد محمود الشيباني بمناسبة صدور قرار صاحب السمو الملكي ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بتعيينه مديرا لإدارة التخطيط وشئون المجالس.
 
وأثنى الوزير على الخبرة الطويلة التي يتمتع بها المعينين الجدد كل في تخصصه، وأكد بأن هذه الخبرات المتراكمة سوف تؤدي بالنفع للقيام بالمهام والمسئوليات الملقاة على عاتقهم متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.
 
 
كما أعرب المسئولون الجدد عن خالص شكرهم وتقديرهم للثقة الملكية الغالية بتعيينهم في مناصبهم الجديدة، مؤكدين بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم لأداء مهماتهم وواجباتهم على أكمل وجه خدمة للوطن والمواطنين.


ل.ب