دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة: فوز النبيه صالح على اتحاد الريف و بني جمرة على المعامير

  • article

المنامة في 24 نوفمبر/ بنا /حقق فريق النبيه صالح انتصاره الثالث في دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة (2022-2023)، وذلك بالفوز على اتحاد الريف بثلاثة أشواط دون مقابل، في لقاء الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات المجموعة الأولي.     

 

وشهدت المواجهة التي أقيمت على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية؛ افضليه لفريق النبيه صالح والذي حسم اللقاء بواقع: 25 نقطة مقابل 12، و 25 نقطة مقابل 13، و 25 نقطة مقابل 12. 

 وكان فريق النبيه صالح قد حقق الفوز في جولتين أمام المعامير وبني جمرة وخسر في مواجهة ثالثة أمام النجمة، فيما خسر فريق اتحاد الريف للمرة الرابعة على التوالي بعد هزيمته في الجولات الماضية أمام النجمة والأهلي والشباب. 

 

 وفي مواجهة ثانية بالمجموعة ذاتها، حقق فريق بني جمرة انتصاره الثاني في المسابقة وذلك بعد فوزه على المعامير بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، حيث حسم بني جمرة اللقاء بواقع 25 نقطة مقابل 23، و 25 نقطة مقابل 17، و 25 نقطة مقابل 22. 

 

بهذا الفوز نجح فريق بني جمرة في تحقيق انتصاره الثاني بعد فوزه في الجولة الأولي على الشباب، وخسارته الجولة الثانية أمام النبيه صالح، بينما تلقى فريق المعامير هزيمته الثالثة بعد خسارته في الجولتين الماضيتين أمام النبيه صالح والأهلي. 

 

وكانت منافسات الجولة الثانية قد انطلقت الثلاثاء الماضي، حيث تغلب النصر على التضامن بثلاثة أشواط دون مقابل، والبسيتين على عالي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، الأهلي على الشباب بثلاثة أشواط دون مقابل، وبذات النتيجة تغلب المحرق على نظيره فريق الدير.   

 

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الجولة الخامسة ابتداء من يوم الثلاثاء القادم، حيث يلتقي ضمن المجموعة الأولي الأهلي مع بني جمرة، الشباب مع النبيه صالح، وفي اليوم التالي يواجه المعامير نظيره النجمة لحساب المجموعة الأولي أيضا، كما يلتقي النصر مع عالي لحساب المجموعة الثانية، فيما يشهد يوم الخميس مواجهتين تجمع الأولى التضامن مع المحرق، والبسيتين مع دار كليب ضمن المجموعة الثانية.   

   

   

   

     

ت/و