الجهاز الإداري للصندوق الملكي لشهداء الواجب يشيد بدعم بتلكو المتواصل كراعٍ بلاتيني للصندوق

  • article


المنامة في 04 أكتوبر / بنا / أعرب الشيخ خالد بن سلمان بن خالد آل خليفة مدير الجهاز الإداري للصندوق الملكي لشهداء الواجب، عن شكره وتقديره لشركة الاتصالات السلكية واللاسلكية "بتلكو"، لدعمها المتواصل كراعٍ بلاتيني للصندوق، وحرصها على تفعيل دورها المجتمعي من خلال المساهمة في تقديم الدعم لمختلف المبادرات والفعاليات في المجتمع إيمانًا منها بأهمية الشراكة المجتمعية.
 
 وأشاد مدير الجهاز الإداري للصندوق الملكي لشهداء الواجب بدور كافة المؤسسات والشركات الداعمة للصندوق منذ تأسيسه وحتى اليوم، والذي أسهم إلى جانب الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية المختلفة لأسر الشهداء في تلبية احتياجات هذه الأسر.
 
 من جانبه، أكد الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية "بتلكو"، أن شركة "بتلكو" تولي مواصلة تقديم الدعم للصندوق الملكي لشهداء الواجب أهمية بالغة من خلال رعايتها للصندوق كراعٍ بلاتيني، وذلك للدور الكبير الذي يقوم به الصندوق في رعاية أسر وأبناء شهداء الواجب، منوهاً بالتضحيات التي قدمها شهداء الواجب من أجل الوطن.
 
 وأشار إلى حرص "بتلكو" الدائم على تعزيز مسؤولياتها المجتمعية من خلال الدعم المستمر لكافة المؤسسات التي تعنى بمختلف شرائح المجتمع.