الثلاثاء   28 فبراير 2017
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
اتفاقية الاستخدام
شروط الخدمات

هيئة شئون الإعلام، مملكة البحرين تقدم باقة من المواقع والخدمات الالكترونية لزوارها الكرام.

تقبل الشروط

هيئة شئون الإعلام, مملكة البحرين تقدم خدمات الكترونية على مواقعها التي تسري عليها جميع هذه القوانين والأنظمة التي قد يتم التعديل أو التغيير فيها من حين إلى آخر بدون أي إشعار. يمكنك الاطلاع على آخر تحديث لشروط الخدمات في أي وقت على iaa.bh/term_of_use .

ستكون ملزما بأي تغييرات أو تعديلات بمجرد نشرها على الموقع الالكتروني, حيث أن جميع هذه الشروط والقوانين تنحدر تحت شروط الخدمات. تقر أن استخدامك لهذا الموقع الالكتروني يعني موافقتك على هذه الشروط في حين عدم موافقتك على هذه السياسة بالكامل أو بعض من شروطها فإن دخولك على هذا الموقع يعتبر غير مصرح به وعليك وقف استعماله.

حقوق الملكية

الموقع قد يحتوي على معلومات ملكية، وكافة المعلومات المتواجدة في خدمة الهيئة محمية بموجب حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية لأقصى حد مسموح به. تقر إن جميع محتويات هذا الموقع تسري عليه جميع القوانين والأنظمة السارية المفعول.

يحق للهيئة استخدام بياناتك بصفة تخدم مصلحتها, فالهيئة قد تبنت سياسة خصوصية التي يمكنك الاطلاع عليها على iaa.bh/privacy_policy حتى يمكنك التعرف على استخدامات البيانات التي توفرها الهيئة.

التغيرات الطارئة على الخدمة

يحق لهيئة شئون الإعلام, مملكة البحرين في أي وقت بإذن أو بدون إذن أن تغير أو توقف تشغيل خدماتها جزئيا أو بشكل كامل مؤقتا أو بشكل دائم. وتقر انه لا يترتب على مثل هذا الإيقاف أي نوع من المسئولية الشخصية أو العقدية لك أو لأي طرف ثالث.

الوصلات

هيئة شئون الإعلام, مملكة البحرين بين الحين والأخر تحتوي على بعض الوصلات التي تأخذك إلى مواقع أخرى مستقلة عن الهيئة. تقر بموافقتك على الاتصال بهذه المواقع على مسئوليتك الخاصة وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك. ولا تتحمل الهيئة أي مسئولية لهذه المخاطر أو تصادق على صحة ومشروعية تلك المواقع.

قوانين الحكم

تقر أن قوانين مملكة البحرين تحكم على شروط الاتفاقية بينك وبين هيئة شئون الإعلام, مملكة البحرين دون الامتثال لأي نزاع على أي بند من بنود هذا القانون. وتوافق على ان لدى محاكم مملكة البحرين الاختصاص الحصري في حل مثل هذه النزعات.

متفرقات

تشكل الشروط مجمل الاتفاق بينك وبين هيئة شئون الإعلام, مملكة البحرين التي تحكم على استخدامك لخدماته, مبطلتاً لأي اتفاق مسبق بين الطرفين. في حال عدم تمكن الهيئة من ممارسة أو فرض أي من الحقوق أو البنود, لا يشكل ذلك تنازلا عن أي منهما. وفي حالة اعتبار المحكمة المختصة أن بندا من هذه البنود غير صالح فيتفق الطرفان على أنه ينبغي للمحكمة أن تسعى لتفعيل نوايا الأطراف كما هو مذكور في البنود, على أن تبقى كافة الأحكام الأخرى سارية المفعول.

الإبلاغ عن أي انتهاكات

هيئة شئون الإعلام , مملكة البحرين

صندوق بريد 5421

مدينة عيسى

البحرين [email protected]