Wednesday   15 Aug 2018  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
الشيخة مي تبحث مع السفير الكوري تعزيز التعاون بين البلدين
2018/08/09 - 32 : 07 PM
المنامة في 09 أغسطس/ بنا / استقبلت معالي الشيخة ميّ بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها اليوم سعادة السيّد كو هيون مو سفير جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين حيث تم التباحث حول سبل التعاون من أجل إثراء التبادل الثقافي ما بين البلدين الصديقين.

وقالت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة إن هيئة الثقافة تسعى باستمرار لتعزيز أجواء المملكة الثقافية، عبر توطيد العلاقات مع مختلف بلدان العالم، مشيدة بالحضور الإنساني والثقافي الكوري في أنشطة الهيئة، والتي كان آخرها مشاركة أروكسترا سوكميونغ في مهرجان ربيع الثقافة الثالث عشر بالتعاون مع السفارة الكورية.

أطلعت معاليها سفير كوريا الجنوبية على آخر تطورات الحراك الثقافي المحلي، مشيرة إلى أن الهيئة تعمل هذا العام على إنجاز مشاريع متنوعة ضمن برنامج احتفائها بالمحرق عاصمة الثقافة الإسلامية 2018م، والتي سيكون أبرزها افتتاح مركز زوار موقع طريق اللؤلؤ المسجل على قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونيسكو أواخر شهر نوفمبر القادم.

وأعرب السفير الكوري عن سروره لاستمرار التعاون البناء مع هيئة البحرين للثقافة والآثار، مؤكداً على ضرورة تعزيز العلاقات الثقافية ما بين البلدين. واستعداد بلاده للمشاركة في المواسم الثقافية القادمة في مملكة البحرين.



ع.ر/س.ي

بنا 1624 جمت 09/08/2018


عدد القراءات : 784         اخر تحديث : 2018/08/09 - 34 : 07 PM