Tuesday   17 Jul 2018  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
منتخب البحرين لكرة اليد للشباب يلاقي نظيره الكوري ودياً استعداداً للتصفيات الآسيوية المونديالية
2018/07/10 - 05 : 06 PM
المنامة في 10 يوليو / بنا / يلتقي منتخب البحرين للشباب لكرة اليد في الساعة الرابعة عصراً من مساء يوم غد ( الأربعاء) المنتخب الكوري الجنوبي في مباراة ودية تجمع المنتخبين على صالة اتحاد اليد بأم الحصم في إطار التحضيرات الجادة استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية السادسة عشر للشباب والتي تقام في مدينة صلالة العمانية منتصف الشهر الحالي.
وتمثل المباراة أحد التجارب الهامة للأحمر الشاب للوقوف على جاهزيته للمشاركة الآسيوية والتي يطمح فيها الى الظفر بإحدى البطاقات المؤهلة لمونديال العالم الصيف المقبل، في المقابل فإن الجهاز الفني للمنتخب البحريني يسعى الى اختبار المستوى الفني والبدني بعد فترة الإعداد التي بدأت قبل أكثر من شهرين.
ويعتبر المنتخب الكوري من المنتخبات المنافسة في البطولة وهو ما يمنح المباراة أهمية كبيرة لكلا الطرفين في تقديم المستوى الذي يليق بمكانة اللعبة لدى البلدين وقبل الدخول في معترك البطولة الآسيوية التي تنطلق بعد أيام قليلة.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب البحرين على 18 لاعباً الى حين الاستغناء عن إثنين من اللاعبين والسفر الى سلطنة عمان بالتشكيلة النهائية، وتضم القائمة الحالية كل من: أحمد جلال، أحمد حسين، قاسم الشويخ، عبدالله علي، حسن ميرزا، عبدالله ياسين، أحمد زهير، علي أنور، فاضل حسين، محمد حبيب، محمد علي عيد، محمود حسين، قاسم عقيل، يوسف أحمد، سيد علي باسم، قاسم جعفر، محمد حسين، حسين محمود.

يذكر أن منتخب الشباب البحريني قد وقع في المجموعة الثالثة من التصفيات والتي تضم الى جانبه كل من منتخبات السعودية، الصين تايبيه وأوزبكستان، وبحسب الجدول الصادر من الاتحاد الآسيوي لكرة اليد فإنه يلاقي منتخب الصين تايبيه يوم الثلاثاء القادم في أولى مبارياته بالبطولة.

ت/و

م.ف.ق/ع ذ

بنا 1501 جمت 10/07/2018


عدد القراءات : 197         اخر تحديث : 2018/07/10 - 06 : 06 PM