Wednesday   18 Jul 2018  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
جمعية الهلال الأحمر البحريني تتلقى تبرعا عينيا من "موندليز البحرين"
2018/04/15 - 19 : 03 PM
المنامة في 15 أبريل/ بنا / قدمت شركة "موندليز البحرين" تبرعاً عينياً لجمعية الهلال الأحمر البحريني، في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة التي أطلقت أعمالها في البحرين قبل نحو عشر سنوات.
وتسلم المدير العام لجمعية الهلال الأحمر البحريني الأستاذ مبارك الحادي دعم شركة "موندليز البحرين" في مقر الجمعية بالمنطقة الدبلوماسية، مؤكدا أهمية هذا الدعم الذي يأتي عشية قيام الهلال الأحمر البحريني بتوزيع مساعدات رمضان العينية والنقدية على نحو أربعة آلاف أسرة بحرينية.

وقدم الأستاذ الحادي للقائمين على شركة موندليز تعريفا بأنشطة الهلال الأحمر البحريني الإغاثية والإنسانية داخل وخارج البحرين، وكيف تمكن من وضع اسم البحرين على خارطة العمل الإنساني العالمي.

وأوضح أن الهلال الأحمر البحريني لديه أيضاً جانب خيري يحرص على الوفاء به تجاه المجتمع البحريني من خلال تقديم مساعدات عينية ونقدية لنحو أربعة آلاف أسرة محتاجة تحت مسمى "مساعدات شهر رمضان الكريم"، إضافة إلى مساعدات دورية على مدار العام يقدمها للأسر المحتاجة.

وأكد الأستاذ الحادي أهمية الدعم الذي تحظى به جمعية الهلال الأحمر البحريني من قبل مؤسسات القطاع الخاص والأفراد والمحسنين، وبما يمكنها من النهوض بدورها الإنساني والخيري على أكمل وجه.


ل.ب/خ.س

بنا 1200 جمت 15/04/2018


عدد القراءات : 1090         اخر تحديث : 2018/04/15 - 24 : 03 PM