الجمعة   24 نوفمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
فندق The K راعيا فضيا لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة
2017/11/14 - 25 : 04 PM
المنامة في 14 نوفمبر / بنا / عبر النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره لانضمام فندق The K لرعاة بطولة العالم لفنون القتال التي تقام من 12 حتى 19 نوفمبر وقدم "The K" رعايته الفضية للبطولة.
وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن انضمام فندق"The K" لقائمة الرعاة يعكس حرص الشركات البحرينية على دعم الفعاليات الشبابية في جميع المجالات، مؤكدا أن الفندق لا يألوا جهدا في تقديم أشكال الدعم المختلفة لدعم القطاع الشبابي، خاصة وأن الفعالية تعنى بإطار عالمي عبر مشاركة واسعة من مختلف دول العالم.

من جهته، أشاد عضو مجلس إدارة الفندق، فيصل خالد كانو بالجهود التي يقوم بها سمو الشيخ خالد بن حمد في دعم الشباب والرياضة البحرينية، مشيرا إلى أن جهود سموه واضحة الأثر عبر مبادراته المتنوعة الرامية لتطوير مواهبهم وصقلها، وجعل الرياضة البحرينية مقصدا للعالم تظهر فيها خبراتها لاستضافة مختلفة الأحداث وتستفيد من تجارب الآخرين.

وأكد أن "The K" حرص على التواجد في الفعاليات الرياضية كراع وداعم أساسي ، خصوصا وأن فئة الشباب فئة مهمة وتعتبر جزءا لا يتجزأ من المجتمع.


ت.و/خ.س

بنا 1312 جمت 14/11/2017


عدد القراءات : 350         اخر تحديث : 2017/11/14 - 45 : 04 PM