الأربعاء   18 أكتوبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
سمو الشيخ خالد يشيد بدور "بتلكو" كشريك الاتصالات ويثني على دعمها للشباب
2017/10/12 - 06 : 12 PM
المنامة في 12 أكتوبر/بنا/ أصبحت شركة بتلكو "شريك الاتصالات" لمهرجان جائزة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية والمعاقين في نسخته الثالثة وذلك ضمن التزامها بدعم الشباب البحريني.

وأثنى سموه على الجهود الكبيرة التي تبذلها شركة "بتلكو" مع مبادرات سموه، وأن دخولها كشريك للاتصالات في النسخة الثالثة من المهرجان يؤكد حرصها الوطني والمخلص لتحقيق الأهداف التي تم وضعها ويأتي في مقدمتها تهيئة الأجواء المناسبة للشباب البحريني بالانخراط في مجال الفن.
واشار إلى أن شركة "بتلكو" لها تاريخ طويل في الدعم اللامحدود الذي تقدمه للشباب البحريني وذوي الإعاقة، مقدماً لهم جزيل الشكر والتقدير على جهودهم الكبيرة التي يقدموها من أجل خدمة الشباب البحريني والتي تتناسب مع التطلعات والتوجهات التي توليها القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة بتهيئة البيئة المناسبة للشباب البحريني.

وأكد مدير أول شئون شركة بتلكو، أسامة السعد أن الشركة سباقة بشكل دائم لدعم مختلف المجالات التي تحظى بمشاركة شبابية، لافتا إلى أن المهرجان يأتي ضمن مبادرات مختلفة يطلقها سموه، لدعم فئة تمثل شريحة كبيرة من المجتمع البحريني، وهو الأمر الذي يوقع على شركة "بتلكو" التواجد في هذه المحافل؛ لدعم الشباب البحريني بما يتماشى مع توجهات القيادة، وأوضح أن شركة "بتلكو" ومن خلال رعايتها للمهرجان من منطلق مبدأ الشراكة المجتمعية الذي توليه الشركة اهتماماً كبيراً.

كما أشاد رئيس جمعية الصحفيين البحرينية رئيس تحرير جريدة البلاد مؤنس المردي ورئيس تحرير جريدة الوطن يوسف البنخليل بمبادرات سموه في المجالين الثقافي والإنساني.
ومن جانبه، قال الفنان البحريني عبدالله ملك بأن مهرجان سموه ضروري في حركة المسرح في المملكة، من خلال الاهتمام بالمواهب الفنية الصاعدة وإعطائهم الفرصة لإبراز مواهبهم في المجال المسرحي.

كما قدم مركز شباب الجسرة العرض السابع في المهرجان عبر مسرحية "كلاشيه".
كما يقام مساء اليوم في الساعة 7.30 العرض التاسع في المهرجان، وذلك على مسرح النهام بمركز المحرق الشبابي النموذجي، تحت عنوان "سيد الاختيار"، والدعوة عامة للجميع.

A.S/و.ش

بنا 0857 جمت 12/10/2017


عدد القراءات : 373         اخر تحديث : 2017/10/12 - 06 : 12 PM