الاثنين   18 ديسمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
الاتحاد البحريني لرفع الأثقال يستقبل نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام
2017/10/12 - 47 : 11 AM
المنامة في 12 أكتوبر/بنا/ استقبل نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الأفريقي لبناء الأجسام الدكتور عادل فهيم وذلك بمناسبة زيارته للمملكة وحضوره لمهرجان فلكس الرياضي.
ونقل الغانم إلى الدكتور عادل فهيم تحيات رئيس مجلس الإدارة معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الإدارة.

وسيحضر الدكتور عادل فهيم منافسات مهرجان "فلكس" الرياضي التي تقام فعالياته يومي الجمعة والسبت الموافقين 13-14 من الشهر الجاري بالصالة الثقافية والتي تقام بحلتها الجديدة والتي يمنح الاتحاد الدولي فيها ولأول مرة ست بطائق احتراف.
كما وسيتم استعراض البرامج والأنشطة والفعاليات المختلفة التي يقيمها الاتحاد خلال هذه الفترة خصوصاً لعبة بناء الأجسام ومدى إثراء ذلك لرياضة بناء الأجسام.

كما سيستعرض النتائج والانجازات المشرفة التي حققها لاعبو المنتخبات الوطنية في بطولات بناء الأجسام المختلفة وما وصلت إليه اللعبة من تطور في السنوات الأخيرة.
وأشاد الغانم بالجهود الكبيرة التي يبذلها نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام الدكتور عادل فهيم من أجل تطوير هذه الرياضة دولياً وعالمياً ودعمه اللامحدود للاتحاد البحريني لرفع الأثقال.
ومن جهته أعرب الدكتور فهيم عن سعادته الكبيرة بتواجده في بلده الثاني البحرين، وأشاد بجهود الاتحاد البحريني لرفع الأثقال ومجلس إدارته وعلى رأسه رئيس المجلس معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وما حققه الاتحاد من نقلة نوعية في رياضة بناء الأجسام والتطور الكبير الذي تشهده هذه الرياضة بفضل الاهتمام الذي تحظى به من قبل القيادة الحكيمة بالمملكة والمسؤولين الرياضيين والقائمين على الاتحاد.
وأكد أن البنية التحتية الرياضية لمملكة البحرين ساهم في تطور جميع الرياضات ولاسيما رياضة بناء الأجسام، وأثنى أيضاً على توافر الصالات الرياضية بمختلف المحافظات الأمر الذي ساهم في تطور رياضة بناء الأجسام ووجود العديد من اللاعبين الأبطال في هذه اللعبة والذين كان لهم دور كبير في تحقيق الانجازات المشرفة.
وأكد الدكتور عادل فيهم أن مملكة البحرين باتت اليوم في مصاف الدول المتقدمة في المجال الرياضي عموماً ومجال رياضة بناء الأجسام، وأن لها دور كبير في تطور هذه الرياضة وأن لمعالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة دور بارز في هذه العملية التي شهدت تطور كبير على المستوى الآسيوي.


وفي سياق آخر ثمن نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم دعم اللجنة الأولمبية البحرينية للاتحاد البحريني لرفع الأثقال والأنشطة والبطولات التي ينظمها الاتحاد لدعم الرياضة وبالأخص رياضة بناء الأجسام وذلك لإثراء الرياضة.

ويأتي ذلك ضمن الاستراتيجية التي يتبعها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وتدعمها اللجنة الاولمبية بتكثيف النشاط المحلي بما يساهم في الارتقاء بالمستويات الفنية وتحصيل المراكز الخارجية، وإن لمملكة البحرين سمعة ومكانة مرموقة في المجتمع الرياضي الدولي وتنعكس على مستوى البطولات التي تنظيمها على أرض المملكة، وهذا غير محصور على رياضة بناء الأجسام وإنما على جميع الرياضات.

وشهدت البحرين في الآونة الأخيرة تنظيم العديد من البطولات الدولية والإقليمية والعالمية على أرضها الطيبة والأنشطة الرياضية المختلفة وذلك بدعم من اللجنة الأولمبية البحرينية، وتعد مملكتنا الحبيبة اليوم من أهم الدول على الخارطة العالمية التي تستقطب وتحتضن مثل هذه البطولات والأنشطة المختلفة وهذا يعكس مدى أهميتها ومكانتها لدى المجتمع الدولي والقاري والعالمي الرياضي، ولم يأتي ذلك إلا من خلال ما تقدمه القيادة الحكيمة من دعم لا محدود ومتواصل من اللجنة الأولمبية وعلى رأسها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.



A.S/و.ش

بنا 0818 جمت 12/10/2017


عدد القراءات : 733         اخر تحديث : 2017/10/12 - 54 : 11 AM