الأربعاء   18 أكتوبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
المنتخب الوطني لرفع الأثقال يشارك في بطولة غرب آسيا في الأردن
2017/10/12 - 22 : 10 AM
المنامة في 12 أكتوبر/بنا/ قال مدرب المنتخب الوطني لرفع الأثقال عبد الرضا عبدالله بأن بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان في الفترة من 24 وحتى 28 من الشهر الجاري ستكون منافساتها قوية جداً نظراً لاستعداد أغلب الدول من غرب آسيا للمشاركة بجميع فئاتها العمرية والوزنية لكلا الجنسين.
واختيرت مجموعة من لاعبي برنامج البحرين لاكتشاف المواهب الرياضية للبدء في تمثيل المنتخب الوطني لحصد أكبر عدد من الميداليات والمشاركة أكثر في البطولات الخارجية.
كما أشاد بالمعسكر التدريبي الأخير للاعبين حمد عياش واللاعب حسين المعتوق في المملكة العربية السعودية والذي أثمر نتائج جيدة كما أن إضافة عدد 2 من المواهب الجدد وهم سلمان النوبي للوزن الخفيف وسلمان جاسم لفئتي الشباب والناشئين سيمنح المنتخب مشاركة أوسع.

وقد وصلت نسبة جاهزية اللاعبين 80 ‎%‎ ، فيما وصلت جاهزية الفريق النسائي 90‎%‎ ، وتم اختيار اللاعبة نهى محمد للمشاركة في الوزن المفتوح حيث تعتبر هذه هي مشاركتنا الأولى في هذا الوزن وتضيف المدربة بأنه تم اختيار نهى محمد وزينب علي ولطيفة محمد شريف بناء على المستوى الفني والأداء الممتاز للاعبات. ومن المقرر أن يمثل منتخبنا الوطني لرفع الأثقال بفريق نسائي.

أما المنتخب الرجالي بقيادة المدرب الدولي عبدالرضا يوسف فسيمثله 4 لاعبين في الأوزان الخفيفة والمتوسطة والثقيلة. وسيترأس الوفد عضو مجلس الإدارة السيد خالد الجودر كما يشمل الوفد الإداري مدير منتخبات رفع الاثقال علي عبد الله.


A.S/و.ش

بنا 0709 جمت 12/10/2017


عدد القراءات : 479         اخر تحديث : 2017/10/12 - 32 : 10 AM