الاثنين   25 سبتمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
خلف: التوجيهات السامية رؤيتنا لتطوير العمل البلدي والعمراني والخدمي في وطننا
2017/09/13 - 15 : 06 PM


المنامة في 13 سبتمبر/ بنا / رفع المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بالاصالة عن نفسه وعن جميع منتسبي الوزارة أسمى آيات الشكر والامتنان الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بمناسبة تشرفه بلقاء جلالة عاهل البلاد المفدى والاستماع الى توجيهاته السامية اليوم.


واكد وزير الاشغال وشؤون البلديات و التخطيط العمراني إن التوجيهات السامية من لدن جلالته حفظه الله ورعاه تشكل رؤية الوزارة لتطوير مستوى ونوعية الخدمات والبرامج والمشاريع التي تقدمها للمواطن والمقيم في مختلف القطاعات العمرانية والبلدية والخدمية والزراعية وغيرها.

وأشار خلف الى ان تقدير جلالة الملك لجهود الوزارة في تحقيق التنمية المستدامة في المملكة، إنما هي وسام فخر على صدور العاملين في هذه الوزارة ودافعاً لمنتسبيها نحو تقديم مزيد من البذل في خدمة هذا الوطن المعطاء.

وأوضح إن ما حققته الوزارة في العهد الزاهر لجلالته جاء ثمرة الرؤية الحكيمة والرؤية السامية من لدنه جلالته حفظه الله لتحقيق الرفاهية في ربوع هذا الوطن العزيز، مؤكداً إن تشرفه اليوم بلقاء جلالته، يأتي في سياق متابعة عاهل ابلاد المفدى السامية لمسيرة التنمية في البلاد.

وقال الوزير: استمعنا اليوم للتوجيهات السامية من لدن جلالة العاهل المفدى للوزارة بأهمية الاستمرار في التطوير النوعي لخدمات وبرامج قطاعات الوزارة المختلفة، وأن تكون بالجودة والمستوى اللذين يتماشيان مع ما تشهده المملكة من تنوع عمراني واقتصادي وحضاري وثقافي، وأن تلبي تطلعات المواطنين والمقيمين.

وأضاف إن هذه التوجيهات السامية تشكل منطلقاً للوزارة نحو آفاق رحبة لتطوير جميع قطاعاتها في ظل الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر - حفظه الله ورعاه - واهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

ورفع وزير شؤون الاشغال اسمى آيات الشكر والامتنان الى مقام جلالة العاهل المفدى - حفظه الله ورعاه - على هذا اللقاء والتوجيهات السامية، معاهداً جلالته بالاصالة عن نفسه وجميع العاملين في الوزارة بتسخير كافة الامكانيات والموارد وبذل الجهود لتنفيذ هذه التوجيهات لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.



MAB/س.ي

بنا 1505 جمت 13/09/2017


عدد القراءات : 1633         اخر تحديث : 2017/09/13 - 15 : 06 PM