السبت   25 نوفمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
خلال حضوره حفل ختام بطولة العالم .. ناصر بن حمد: الفريق البحريني حقق أهدافه من المشاركة في بطولة الرجل الحديدي
2017/09/12 - 08 : 11 AM
تشاتانوغا في 12 سبتمبر/بنا/ حضر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، حفل ختام بطولة العالم للرجل الحديدي الذي أقيم في قاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة تشاتانوغا الأمريكية، وسط حضور كبير شمل العديد من المسئولين والمتسابقين وأعضاء الفرق المشاركة ووسائل الإعلام المحلية والعالمية، ووفد جنوب أفريقيا لاستلام علم البطولة، حيث ستنظم النسخة القادمة من بطولة العالم بمدينة بورت إليزابيث في سبتمبر 2018.

وخلال الحفل، تم تكريم المتسابقين أصحاب المراكز الأولى في البطولة، وفي مقدمتهم متسابقا فريق البحرين للتحمل 13 السويسرية دانييلا ريف، والاسباني خافيير جوميز، واللذان حققا بطولة العالم للرجل الحديدي عن فئة المحترفين.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق البحريني استطاع أن يحقق الهدف الهام الذي رسمه للمشاركة في هذه البطولة، بعد أن ترك انطباعاً مميزاً لدى الجميع بمدى التطور الحاصل في هذه الرياضة بصورة خاصة، والرياضات بصورة عامة، وليؤكد على مكانة الرياضي البحريني المنافس في أهم وأقوى المحافل الدولية.

وأضاف سموه "إننا ماضون في الترويج للمملكة من خلال المشاركة في أبرز المحافل والتجمعات الرياضية التي تحظى بانتشار واسع في مختلف بلدان العالم، ليكون اسم المملكة حاضراً بقوة في البطولات العالمية، ولتتجه أعين الجماهير ووسائل الإعلام نحو الإنجازات التنموية الكبيرة التي حققتها المملكة في ظل العهد الزاهر لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بما يسهم في إبراز الصورة الحضارية المشرقة عنها".

كما أعرب سموه عن تقديره لنتائج فريق البحرين للتحمل 13 المشرفة في بطولة العالم للرجل الحديدي، وذلك بعد تربع الفريق على عرش البطولة في فئتي الرجال والنساء للمحترفين، بفوز المتسابقة دانييلا ريف والمتسابق خافيير غوميز ببطولة العالم، رافعين بذلك اسم المملكة عالياً في هذا التجمع الرياضي الهام.

وأشاد سموه بالمشاركة الإيجابية لأعضاء الوفد البحريني في بطولة العالم للرجل الحديدي والنتائج التي حققوها خلال السباق، معرباً عن تقديره لجهودهم المبذولة في الإعداد والتحضير للبطولة لرفع راية البحرين وتعزيز موقعها في هذه الرياضية، ومؤكداً سموه على مواصلة تقديم الدعم والرعاية لكافة الرياضيين البحرينيين بما يمكنهم من إبراز قدراتهم وإمكانياتهم.

وتكون أعضاء الوفد البحريني، الذين شاركوا في البطولة برعاية ودعم من سموه، من المتسابقين: فئة الرجال: خالد بوعلاي، وحمد المنصوري، وجاسم البستكي إضافة إلى فريق السيدات المكون من: مريم تركي، ورنا العلوي، والشيخة هناء بنت حمد بن أحمد آل خليفة.

والتقى سموه بالعديد من أبطال رياضة الرجل الحديدي خلال حضورهم البطولة، والذين أعربوا عن تقديرهم لجهود سموه في تطوير اللعبة وزيادة انتشارها ودعم الرياضيين في هذا المجال، بما أسهم في تعزيزها خاصة في منطقة الشرق الأوسط.

حيث أثنى سموه على جهود اللجنة المنظمة للبطولة الذين أسهموا بخروج السباق بصورة متكاملة من خلال التنظيم الدقيق، مشيراً إلى التجهيزات والترتيبات المميزة لموقع السباق التي تدل على الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة لخروج البطولة العالمية بالشكل المطلوب.

كما التقى سموه بأعضاء الفريق الإماراتي المشارك في بطولة العالم للرجل الحديدي، وأشاد سموه بجهودهم وحرصهم على المشاركة في السباق وتقديم مستويات فنية عالية عكست رغبتهم في تحقيق نتائج إيجابية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مشاركاتهم المقبلة.

من جهتهم، أعرب أعضاء الفريق عن شكرهم وتقديرهم لسموه نظير دعمه ورعايته لهذه الرياضة وجهده في تعزيزها بالمنطقة، وثمنوا ما قدمه لهم من توجيهات ونصائح قبل انطلاق البطولة والتي عكست خبرته الواسعة في اللعبة، مهنئين سموه بإنجازه المشرف لكافة الخليجيين والعرب.




A.S/و.ش

بنا 0749 جمت 12/09/2017






عدد القراءات : 1123         اخر تحديث : 2017/09/12 - 25 : 03 PM