الاثنين   25 سبتمبر 2017  
فيديو بنا زمان صور بنا زمان
إنفستكورب يعين ديباك باريك عضواً في مجلسه الاستشاري الدولي
2017/09/12 - 46 : 09 AM
المنامة في 12 سبتمبر/بنا/ عين بنك إنفستكورب ديباك باريك ، رئيس مجلس إدارة شركة (إتش دي إف سي المحدودة)، رائدة قطاع الخدمات المالية في الهند ، عضواً في المجلس الاستشاري الدولي في البنك.

وقد أكد رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في إنفستكورب، محمد محفوظ العارضي أن تعيين باريك في هذا المنصب يفتح آفاقاً جديدة أمام المجلس الإداري ، نظراً لما يمتلكه من خبرة على المستوى الدولي في مجال القطاع المالي لتحقيق أهداف البنك وترسيخ مكانته كأحد أبرز مديري الأصول البديلة في العالم.

من جهته اكد باريك بأنه يسعى إلى العمل والتعاون مع فريق إدارة إنفستكورب لتحقيق أهداف الرؤية الطموحة لهذه المؤسسة المالية العريقة.

ديباك باريك ساهم بشكل كبير في تطوير الصناعة المالية في شبه القارة الهندية ، حيث لعب دوراً محورياً في تنويع القطاع ليشمل الخدمات المصرفية وإدارة الأصول والعقارات والتعليم. وعمل مستشاراً رئيسياً للحكومة الهندية ، وكان عضواً نشطاً في لجان صياغة سياسات تطبيق الإصلاحات في قطاعات التأمين والخدمات المصرفية والبنية التحتية. وتولى عدة مناصب في عدد من البنوك ، ويشغل عضوية مجالس إدارة عدد من الشركات المرموقة ، وفاز بجوائز عديدة تكريماً لمساهماته وإنجازاته في مجال القطاع المالي.

ويذكر أن فريق بنك إنفستكورب نجح في مضاعفة حجم أصوله المدارة ، وتعزيز قاعدة مستثمريه وتوسيع محفظة منتجاته التي يوفرها لعملائه.



A.S/خ.س

بنا 0641 جمت 12/09/2017


عدد القراءات : 1334         اخر تحديث : 2017/09/12 - 48 : 09 AM